shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  
أكد الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي العام، عارف الزوكا، على أن يكون الاحتفال بذكرى تأسيس الحزب، بما يليق بمكانته الوطنية

الإثنين, 10-يوليو-2017
صنعاء نيوز -


أكد الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي العام، عارف الزوكا، على أن يكون الاحتفال بذكرى تأسيس الحزب، بما يليق بمكانته الوطنية.

ورأس الزوكا اجتماعاً للجنتي التجهيز والنظام والاستقبال واللجنة الإعلامية الخاصة بالإعداد والتحضير للاحتفال بالذكرى الخامسة والثلاثين لتأسيس المؤتمر الشعبي، في الرابع والعشرين من اغسطس 1982م.

وشدد أمين عام المؤتمر، على أهمية أن يكون المهرجان استثنائياً في عملية الترتيب والإعداد والحشد والتنظيم، ويعكس مواقف الحزب في الحفاظ على الثوابت الوطنية وفي مقدمتها الثورة والجمهورية والوحدة والديمقراطية ومواجهة العدوان والحصار والاحتلال والإرهاب.

ووجه الزوكا اللجان المتخصصة، بإعداد خطط تفصيلية متكاملة لعملها في مختلف الجوانب، سيما وان هذا الاحتفال سيأتي مع استمرار عدوان التحالف الذي تقوده السعودية على اليمن منذ أكثر من عامين.

وشدد على أن يجسد الإعداد للحفل موقف الشعب اليمني والمؤتمر في رفض العدوان والحصار ومقاومته والتأكيد على الاستمرار في الصمود والثبات وتماسك الجبهة الداخلية والوفاء لدماء الشهداء وتضحيات الأبطال الذين يقدمون أرواحهم دفاعاً عن الوطن ووحدته وسيادته واستقلاله.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)