shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحديدة / أحمد كنفاني

الإثنين, 10-يوليو-2017
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفاني -
دشنت مؤسسة طيبة للتنمية بمحافظة الحديدة اليوم مشروع "التواصل من أجل التنمية C4D" بمديرية الزيدية.

ويهدف المشروع الذي تنفذه المؤسسة بتمويل من منظمة اليونيسف في 5 مديريات إلى رفع الوعي المجتمعي في عدد من المجالات ومنها الصحة والتعليم والمياة والإصحاح البيئي وحماية الأطفال.

وخلال التدشين الذي رافقه عقد ورشة تعريفية لقادة الرأي وخطباء المساجد في المديرية وتقام على مدى يومين أشاد مدير عام مديرية الزيدية عبدالرحمن المنصب بتنفيذ مثل هذه المشاريع التي تسهم برفع الوعي المجتمعي في عدد من المجالات الخدمية المرتبطة بالحياة املا من المشاركين بالورشة الاستفادة منها والخروج برؤية واضحة في كيفية التوعية بوباء مرض الكوليرا ومسببات الاصابة به وتعزيز مهام متطوعات المجتمع في التوعية والتثقيف بالرسائل السلوكية المتعلقة بوباء "الكوليرا" ومدى انتشاره بعدد من مديريات المحافظة والتعريف بدور قادة المجتمع في رفع الوعي.

حضر التدشين الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية علي بن علي الخبال ومدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور محمد جيلان وعدد من المسؤولين في الجهات ذات العلاقة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)