shopify site analytics
منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها - نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - سليم الحمداني

الثلاثاء, 11-يوليو-2017
صنعاء نيوز/ سليم الحمداني -
حقيقة ملموسة وواقع حال لشذاذ الأرض ، وهذا ما تربوا عليه وساروا عليه وأحيوه في دولتهم دولة الخرافة والخزعبلات التي نسبوها للإسلام وأسموها بـــ (دوله الخلافة) كذبا وزورا !!!
وأي خليفة؟!!! خليفة لايعرف من أخلاقيات الإسلام أي شيء!! أناس مَرَدَة خارجين عند الدين والملة لا يعرفوا إلا إباحة الدماء ونهب الأموال وخراب المدن!! متخلفون زرعوا أفكار متحجرة ، نشروا الفوضى والألم والحيف !! وردوا الجاهلية بعد الإسلام !! كما فعله أسلافهم التيمية خلال حكمهم الظالم على شعوب الإسلام ، زرعوا بذرة النفاق وأنموها ، نشروا الفتن والطائفية المقيتة التي لم يجني منها المسلمون إلا الحروب الطاحنة والقتل!! والمروع في هذا هو نهجهم !! هذا دينهم !! هذه هي دولتهم!! دولة التمايز والعنصرية ، دولة القلاقل !! فكان هذا النهج يعمل به التيمية ، حيث أشار إلى هذا الأمر المحقق الأستاذ الصرخي الحسني خلال بحثه الموسم (وقفات مع ... توحيد ابن تيمية الجسمي الأسطوري) المحاضرة الأربعون، منه كيف أن هؤلاء الهمج القتلة يقتلون العرب الأحرار ويبقون على أتباعهم الأعاجم ، لكونهم يؤمنوا بذلك الفكر المنحط فكر التجسيم للذات الإلهية ، نهج التكفير والقتل والسبي والحرق وسفك الدماء وقد أشار سماحة المحقق لذلك بقوله:
))الغزاة يقتلون العرب ويبقون على التيمية الدواعش الأعاجم!!!))
وقَفَات مع.. تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطُوري..أسطورة (1): الله شَابٌّ أَمْرَد جَعْدٌ قَطَطٌ..صحَّحه تيمية!!!..أسطورة (2): تجسيم وتقليد وجهل وتشويش..أسطورة (35): الفتنة.. رأس الكفر.. قرن الشيطان!!!: الكلام في جهات: الجهة الأولى..الجهة الثانية..الجهة السابعة: الجَهمي والمجسّم هل يتّفقان؟!! الأمر الأوّل..الأمر الثاني..الأمر السابع: الطوسي والعلقمي والخليفة وهولاكو والمؤامرة!!!: النقطة الأولى: الطوسي: المورد1..المورد2..المورد3: الذهبي: تاريخ الإسلام 48/ (33): [سنة خمس وخمسين وستمائة (655هـ)]: [كائنة بغداد ]: قال (الذهبي): {{كان هولاكو قد قصد الأَلَمُوت، وهو معقل الباطنيّة الأعظم وبها المقدّم علاء الدين مُحَمَّد بن جلال الدين حَسَن المنتسب إلى نزار ابن المستنصر ابن الظّاهر ابن الحاكم العُبَيْدي الباطنيّ، فتُوُفي علاءُ الدين وقام بعده ابنُه شمسُ الشُموس، فنزل إلى هولاكو بإشارة النّصير الطُوسي عليه، وكان النّصير عنده وعند أَبِيهِ من قبل، فقتل هولاكو شمس الشّموس وأخذ بلاده وأخذ الروم، وأبقى بها ركن الدين ابن غياث الدين كيْخُسْرو صورة بلا معنى، والحُكْم والتصرّف لغيره}}، [[تعليق: أ..ب..و- أقل ما يثبت مِن كلام الذهبي أنّ هولاكو قتل الحاكم الإسماعيلي (الشيعي) العربي، وأباد أتباعه فيما أبقى على الحاكم السلجوقي (التيمي) التركي غير العربي، بل وأبقاه في منصبه!!! والحليم تَكْفِيه الإشارة!!! [[)نعم الحليم تكفيه الأشارة فهذا ديدنهم التآمر العنصرية التخلف الابقاء على اتباعهم البقاء على المتآمر لا وجود للنبيل بين صفوفهم لا وجود لكل من لا يؤمن بفكرهم الخرف الأسطوري فان سيوفهم ورماحهم مفخاتهم سوف تقصده سوف يقتل سوف تصادر امواله ويهتك عرضه فهذا نهجهم نهج مبني على الطائفية وزع الفتن بين صفاف المجتمع وتميز طبقة عن أخرى حتى يحصلوا على التناحرات التي يشغلوا بها الناس حتى يتفرغوا للنهب والسلب وجني الأموال منهجيتهم هذه على مدى العصور !!!
رابط المحاضرة الاربعون من بحث (وقفات مع ... توحيد ابن تيمية الجسمي الأسطوري((

http://cutt.us/X4PKO
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
التعليقات
أثيرالعراقي (ضيف)
14-07-2017
ان محاضرات المرجع المحقق السيد الصرخي الحسني جديرة بالاستماع وان تكون منهجا اسلاميا شموليا يعمَّم على جميع رجال الدين ليكون الخطاب الاسلامي موحدًا باتجاه فضح الافكار المتطرفة ..لان الفكر المتطرف يبقى مسيطراً على الاحداث في المنطقة مالم يقابَل بفكر معتدل وسطي حضاري .


ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)