shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 11-يوليو-2017
صنعاء نيوز -
المرصد السوري المعارض يقول إن لديه معلومات مؤكدة عن مقتل زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي والبنتاغون يشير إلى أنه لا معلومات تؤكد ذلك.
قال المرصد السوري المعارض على صفحته على موقع تويتر إنّ "معلومات أكيدة" تشير إلى مقتل زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي دون أن يذكر مزيداً من التفاصيل.

وفي السياق نفسه، قال مصدر محلي في محافظة نينوى بالعراق إن تنظيم "داعش" الإرهابي أعلن في بيان مقتضب مقتل زعيمه أبو بكر البغدادي.

من جهة أخرى، قال متحدث باسم وزارة الدفاع الأميركية -البنتاغون- إنه لا معلومات لدى الوزارة تؤكد مقتل زعيم داعش.

وفي وقت سابق من صباح الثلاثاء، أفاد مصدر محلّي في محافظة نينوى لقناة السومرية العراقية بأنّ تنظيم داعش أعلن في بيان مقتضب جداً عن مقتل البغدادي، وتحدث عن قرب إعلان "خليفته الجديد".

وكانت وزارة الدفاع الروسية قد أشارت سابقاً إلى أن البغدادي قد قُتل أو أصيب بغارة لسلاح الجو الروسي على موقع للتنظيم في مدينة الرقة السورية.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)