shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بشير القاز

الخميس, 13-يوليو-2017
صنعاء نيوز/ بشير القاز -
بحضور البروفسور .د/ الترب
حكومة شباب بريكس تعقد اجتماعها الإسبوعي

خاص: #صنعاء_نيوز


عقد اليوم الأربعاء بالعاصمة صنعاء الإجتماع الأسبوعي لحكومة شباب بريكس وذلك للوقوف علی متابعة إستعدادات دول بريكس لإعلان قمة شباب بريكس والمزمعة عقدها في 24 يوليو من هذا الشهر في جمهورية الصين الشعبية.

هذا وفي الإجتماع أكد رئيس حكومة شباب بريكس الأستاذ/ فؤاد الغفاري على أن فرص مشاركة اليمن في قمة زعماء بريكس تتوافد، وهي بين أن تضل طريقها أو تحسن وصولها

ونوه الغفاري على ضرورة توحيد جميع الجهود الشبابية والرسمية للحاق بلادنا بالقمة.

هذا فيما ناقش الإجتماع قراءات السياقات العالمية التي تتهيأ لها قمة زعماء بريكس في 3 سبتمبر القادمة..

مجلس وزراء شباب بريكس يتكون من عشرة حقائب وزارية، كلها لا تغيب معاني الإقتصاد عن تسمياتها قبل مهامها، وبينما تقدم نفسها حكومة شباب بريكس ثروة وطنية وقيمة مضافة للداخل الوطني، فإنها حكومة شبابية تعانق أحدث رؤی الشباب في العصر الحديث والذي يقوم علی أساس دور الشباب في تحقيق النظام المالي الإئتماني ومد طريق الحرير الجديد حول العالم..

حكومة شباب بريكس التي يرأسها الغفاري و فخريا البروفسور الترب يسندها الحق الطبيعي والدستوري للشباب في صناعة المستقبل، وقرار مجلس الأمن في 2015م برقم 2250 لدور الشباب في بناء السلام، وقرار مجلس حقوق الإنسان في يونيو 2017م نحو أجندة عالمية لحقوق الشباب.

حضر الاجتماع الرئيس الفخري لحكومة شباب بريكس البروفسور د./ عبد العزيز الترب ورئيس حكومة شباب بريكس فؤاد الغفاري وعدداً من وزراء حكومة شباب بريكس.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)