shopify site analytics
خارطة العمل الاستراتيجي لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية - رئيس جامعة ذمار وقيادة المحافظة في زيارة لمبنى كلية الحاسبات والمعلوماتية - تقيم الدكتورة عائشة القذافي المعرض الفردي لرسومتها في سلطنة عمان - هل تعلمون لماذا الإمارات لا تريد التنازل عن جنوب اليمن? - بالشراكة مع البرنامج الانمائي للامم المتحدة - الحج ركن من أركان الاسلام - القدوة يكتب: الهجوم على رفح يعني المزيد من المعاناة والشهداء - تكتيكات البقاء للنظام الإيراني: القمع والإرهاب والحرب - ياسر عماد وخريجة ذا فويس سحر الصديقي في مهرجان بين الثقافتين - مــن الــفــوائد الــزواج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بقلم أ/ ابراهيم ناصر الجرفي ..

الخميس, 13-يوليو-2017
صنعاء نيوز/ بقلم أ/ ابراهيم ناصر الجرفي .. -
بقلم أ/ ابراهيم ناصر الجرفي ..
جامعة ذمار ..

بدون مقدمات وبشكل واضح وصريح ، كل ما تعانيه الأمة العربية والإسلامية من انتكاسات وحروب وفتن وصراعات وإرهاب وتراجع حضاري ، هو بسبب نظامي الحكم في السعودية ، وفي إيران ..

فهذان النظامان هم سبب كل بلاء ومحنة وتخلف وجهل وقتل وحروب وصراعات ، تعيشها الأمة العربية والإسلامية ..

...... فنظام بني سعود الوهابي التكفيري المتطرف والمتشدد والارهابي ، هو مجرد نظام عميل للغرب ( امريكا واسرائيل ) ، ويستخدم من الدين ، والمذهب السني وسيلة لتحقيق أهداف ومصالح الغرب ، عن طريق استغلال المسلمين المغرر بهم ، بإسم الدين وبإسم المذهبية السنية ، وبإسم حماية الأحاديث ومآثر السلف الصالح ..!!

..... ونظام إيران الشيعي الخرافي المتطرف والمتشدد والارهابي ، هو مجرد نظام عميل للشرق ( روسيا ) ، ويستخدم من الدين ، والمذهب الشيعي وسيلة لتحقيق أهداف ومصالح الشرق ، وأهداف ومصالح الملالي القائمين على رأس هذا النظام ، عن طريق استغلال المسلمين المغرر بهم ، بإسم الدين ، وبإسم المذهب الديني ، وبإسم مظلومية آل بيت ..!!

نظامان يقفان على باطل وضلالات بإسم الدين ، وعلى خرافات دينية ما جاء بها من سلطان ، كل ذلك والدين الإسلامي بريء كل البراءة من تلك الضلالات والخرافات والجهالات والأباطيل ..!!!!!

لذلك ....
على كل مسلم يريد أن يبرأ لدينه ولنفسه أمام الله تعالى ..!!

...... ما عليه سوى أن يتبرأ من ضلالات وأباطيل وخرافات هذين النظامين العميلين المتطرفين الارهابيين ..!!

..... وعليه أن ينأى بنفسه عن دعم وتأييد أي من هذين النظامين بأي طريقة كانت ..!!

..... وعليه أن يعلن الحرب الفكرية لكشف ضلالات وأباطيل وزيف هذين النظامين ..!!

...... وعليه الرجوع إلى المنهجية الإسلامية السليمة والنقيه ، منهجية الاعتدال والوسطية والتوازن ، والتي ترفض التطرف والتشدد والتكفير والغلو والارهاب والخرافات ، وتدعوا إلى الرحمة والسلام والمحبة والعدل والحرية والمساواة والتسامح ، وتدعوا إلى محاربة الخرافات والأوهام والاساطير عن طريق تفعيل العقل والفكر ، وترفض تقديس الأشخاص والبشر ، وتؤكد بأن من يستحق التعظيم والتقديس هو الله تعالى وحدة ..

...... وعليه أن يحذر كل الناس من الخطر الكبير الذي يمثله هذين النظامين على الدين وعلى الأمة ..
أثاروا الحروب ، وأثاروا الفتن ، وأثاروا العصبيات الدينية والمذهبية ، وأثاروا العداواة بين أبناء الدين الواحد والأمة الواحدة ، شجعوا التشدد الديني والتعصب المذهبي ، والغلو الفاسد في الدين ، وشجعوا على التقليد الأعمى والجهل والتبعية المطلقة ، حرموا شعوبهم وشعوب الأمة ، من العدالة والمساواة ، وسلبوا منهم حرياتهم وحقوقهم الانسانية ، ومنعوا عليهم حرية التفكير والابداع ، وشوهوا دينهم ومعتقداتهم ، وجعلوا منهم شعوباً متخلفة وجاهلة وتابعة وذليلة ، وجعلوا حضارتهم في آخر الركب الحضاري للأمم ..

خلاصة القول ..

وتبرئة للذمة أمام الله تعالى ....
النظام السعودي الوهابي الارهابي الملكي الوراثي الاستبدادي الكهنوتي ، والنظام الايراني الخرافي الشيعي الصفوي الارزدتشي الملالي الاستبدادي ، وبكل صراحة هما العدوان الحقيقيان للدين الإسلامي وللأمة العربية والاسلامية ..!!

ولن تقوم للأمة العربية والاسلامية قائمة ، طالما وهذين النظامين ، قائمين ويعيثان تشويها في الدين الاسلامي ، وفساداً في الأرض العربية والإسلامية ..!!
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)