shopify site analytics
مشهد لفتني و ليته لم يفعل .. - حرب اليمن وانخفاض المنسوب الاخلاقي لغير المكتوين بنارها !! - المجرة الإيرانية؛ مؤتمر البديل - اَلفوز بالانتخابات لا يعني النجاح - منع محامي الممثلة الإباحية من متابعة نشر الفضائح - منجم ذهب يدر على مصر ملايين الدولارات - جريمة بشعة تهز مصر أثناء مباراة الفراعنة وروسيا - مدرب الأرجنتين يعلق على الخسارة القاسية أمام كرواتيا - كاظم الساهر يفتتح أولى ليالي موازين في الرباط - ازدياد فرص تأهل الأرجنتين "الجريحة" للدور الثاني بعد فوز نيجيريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دبي – جمانة خليفة

الجمعة, 14-يوليو-2017
صنعاء نيوز/ دبي – جمانة خليفة -
 
أحيت الفنانة العربية سارة الهاني حفلا بمنتهى الخصوصية غنّت فيه لأم كلثوم وذلك على مسرح فولي بيرجيه في باريس وبحضور منقطع النظير فاق التوقعات.
وفي تصريحات صحفية قالت سارة إن الحفل جاء تحت عنوان " سارة الهاني تغني كوكب الشرق" وجرى على أهم مسارح باريس " فولي بيرجيه".
وكشفت عن حضور فاق التصور عجت به مقاعد المسرح معبرة عن ذلك بالقول:" قبل موعد الحفل بأيام لم يعد هناك فرصة لآخرين ليحضروا لنفاد البطاقات عن آخرها".
وعبرت عن سعادتها لتحقيق نجاح كبير في مسرح فولي بيرجيه وبالغناء لأم كلثوم، كاشفةً عن 11 أغنية أدتها وتعود لكوكب الشرق.
وأضافت في التفاصيل:" كان الحضور مؤثرا من جاليات عربية كثيرة، وكان معي في العزف فرقة التراث التي عزفت، وأعضاؤها موجودون في باريس".
كما وكشفت عن أن رئيس مجلس إدارة إذاعة القاهرة السيد محمد العنبري حضر خصيصا إلى باريس لمشاهدة الحفل. كذلك كشفت عن حضور صاحب الشركة المنتجة للحفل " أغاني" السيد جهاد المر.
وفي القادمات، تحدثت سارة الهاني عن تكرار الحفل مرتين:" الأول سيكون في باريس أيضا، والآخر في لندن... لكن مواعيد الحفلين لم تحدد بعد".





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)