shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الجمعة, 14-يوليو-2017
صنعاء نيوز -
قتل 3 فلسطينيين وأصيب 3 رجال شرطة إسرائيليين، الجمعة 14 يوليو/تموز، باشتباكات مسلحة داخل باحات المسجد الأقصى في مدينة القدس.

وقالت وكالة "معا" الفلسطينية، نقلا عن مصادر في المسجد الأقصى، إن 3 فلسطينيين نفذوا عملية إطلاق نار، أدت إلى إصابة عناصر من الشرطة الإسرائيلية بجروح خطيرة.

وغرد أوفير جندلمان، المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي للإعلام العربي، على موقع "تويتر"، قائلا إن "3 فلسطينيين مسلحين برشاشين ومسدس أطلقوا النار على إسرائيليين وهربوا إلى داخل الحرم الشريف ثم دار اشتباك مع الشرطة أدى إلى مقتلهم".




في غضون ذلك، أغلقت القوات الإسرائيلية الأقصى ومنعت المواطنين من الدخول إليه أو الخروج منه، فيما أشارت إلى أنها ستمنع إقامة صلاة الجمعة.

وأمس الخميس، تصدى مصلون فلسطينيون لعشرات المستوطنين الذين اقتحموا باحات المسجد من جهة باب المغاربة، وسط حراسة مشددة من القوات الخاصة الإسرائيلية.







المصدر: وكالات

رُبى آغا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)