shopify site analytics
من هو إبراهيم العرجاني الذي عين رئيسا لاتحاد القبائل في سيناء؟ - إنسولين فموي بتقنية النانو قد يغني عن الحقن لمرضى السكري - الادعاء الإسباني يوصي للمرة الثانية بوقف تحقيق في تهرب شاكيرا - تفويج الحجاج اليمنيين هذا العام - والدة أسمن رجل في العالم تعجز عن دفنه - شروط #الهند لعلاج اليمنيين تزداد صعوبة - خارطة العمل الاستراتيجي لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية - رئيس جامعة ذمار وقيادة المحافظة في زيارة لمبنى كلية الحاسبات والمعلوماتية - تقيم الدكتورة عائشة القذافي المعرض الفردي لرسومتها في سلطنة عمان - هل تعلمون لماذا الإمارات لا تريد التنازل عن جنوب اليمن? -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

ارسل ترامب وزير خارجيتة الى قطر وذلك لحسم الازمة الخليجية بين حلفاء العواصف الدموية

الجمعة, 14-يوليو-2017
صنعاء نيوزLبقلم /حميدالطاهري -



ارسل ترامب وزير خارجيتة الى قطر وذلك لحسم الازمة الخليجية بين حلفاء العواصف الدموية في قتل أبناء الشعوب العربية والإسلامية هاهو وزير خارجيتة في قطر لحل الازمة الخليجية بين ال سعود وال زايد والقيادة القطريه
فهل سينجح وزير الخارجية الامريكية في في حسم الازمة الخليجية أم أنه سيشعل النار بين حلفاء التحالفات التي تشهدها منطقة الشرق الاوسط وسننتطر ما تكشفه الايام من ملفات سرية حول أزمة ملوك الخليج الذين عاثوا في الارض فسادا وقتلوا بعواصفهم الآلاف من المسلمين .
فوزير خارجية أمريكية يجري عقداللقاءات مع مسؤولي قطر وذلك لحسم الازمة بين القيادة القطرية مع حلفائها في الأمس ام أنه سيشعل النار بين حلفاء دمار الاوطان العربية ومن العجيب على قادة العرب الذين اصبحوا تحت حكم البيت الابيض اليهودي الذي لا يحبوا السلام لأمة محمد العدنان فهم الاعداء وقادة الامة المحمدية يدفعون أموال شعوبهم بمليارات الدولارات جزية إسلامية الي خزائن الدول الغربية عجبا لكم ياقادة العرب والمسلمين في مخالفتكم لكل التشريعات الاسلامية وأنتم الخاسرون في الدنيا والمعذبون يوم القيامة بما اترتكبتم بحق أبناء الشعوب المسلمه من جرائم ومجازر بشرية فكل شيء مسجل عند الله عزوجل والعذاب الشديد قادم ياملوك خليج قتل عباد الله في أرضه.
هاأنتم اليوم في حصارات مستمرة على أبناء اليمن الحر والشعب القطري وغيره ودمرتم بعواصفكم الوطن العربي واشعلتم الحروب في سوريا وليبيا وفي الماضي دمرتم العراق مع اليهود سلام عليكم!! حققتم المعجزات التاريخية
بقتل الملايين من المسلمين في المشرق والمغرب
فجهنم هي مسكنكم بما ارتكبتم بحق أبناء تلك الشعوب المسلمه من مجازر لا تعد ولاتحصى ولكنها محصاه عند مالك الملوك رب العرش العظيم فأنتم أحفاد فرعون الذي مسكنه الدرك الأسفل في جهنم وانتم ستكونون رفاقت عما قريب..
ونعود إلى الازمة الخليجية التي تشهدها منطقة الخليج بين حلفاء العواصف القاتله مع حليفتهم قطر التي اصبح شعبها محاصرة جوا وبرا وبحرا من المحمدين الذين دمروا البلدان العربية وتحالفوا على شعب الايمان والحكمه في إعادة شرعية عبدربه منصور هادي الفار وباسم محاربة ايران في اليمن فأين إيران في اليمن وأين المجوس في اليمن ياقادة عاصفة حزم قتل الالاف من أبناء اليمن الواحد إنكم الخاسرون والشعب اليمني العظيم المنتصر .
ووزير الخارجية الامريكية في جولة خليجية في حسم الأزمة الخليجية أو إشعال الحرب بين حلفاء العواصف الدموية وسننتظر ماذا ستكشفه الايام حول جولة وزير الخارجية الامريكية الذي ارسله ترامب فهل سوف يحسم الأزمة الخليجية أم العكس .؟
ومن خلال قرائتي للأحداث التي تجول الان بين الحلفاء والازمه الحاصله بينهم توضح ان الازمه الحاصله بساخنه لن يكون لها مخرج بين قادة التحالفات الدموية أذين فرضواالحصار الجائر (اقتصاديآ وقطعوا العلاقات ودبلوماسيه مع الحلفه قطر) والوساطه المبعوثه من الرئيس الامريكي (دونالد ترامب ) هي اما ان تكون لحل ازمة الحلفاء وفرض سيطرة البيت الابيض عليهم او إثارة الفتن واشعال الحروب بينهم ...
ومن خلال قراتتي لمقالة الكاتب العربي والمحلل السياسي ورجل الاعلام الأول في منطقة الشرق الاوسط سلام الله عليه الاستاذ الدكتور عبدالباري عطوان تحت عنوان (*هل ارسل ترامب وزير خارجيته تيلرسون وسيطا في الازمة الخليجية من اجل ان يفشل؟ ولماذا؟ وهل تعيش المنطقة مرحلة السكون الذي يسبق العاصفة؟*
فمقالة الكاتب العربي المحنك الدكتور عطوان تضمنت العديد من التحليلات حول ارسال ترامب وزير خارجيته إلى الخليج و قال الكاتب العربي في مقالته :
فإن دخول ريكس تيلرسون، وزير الخارجية الأمريكي، وقبله بوريس جونسون، نظيره البريطاني، الى الازمة الخليجية يعني ان جميع الوساطات الأخرى وصلت الى طريق مسدود، وان “الحل” لم يعد خليجيا صرفا مثلما كانت تؤكد جميع الأطراف.
لا نعرف ما هي “الوصفة السحرية” التي يحملها وزير الخارجية الأمريكي في جولته التي تستمر أربعة أيام، مثلما لا نعرف أيضا لماذا انتظر شهرا كاملا للقيام بها، ولكن ما نعرفه جيدا ان الولايات المتحدة الامريكية ورئيسها دونالد ترامب، لعبت دورا كبيرا في تأجيجها عندما اتهمت دولة قطر بدعم الارهاب وتمويله على اعلى المستويات، وطالب الرئيس ترامب في احدى تغريداته بضرورة عقابها.)هذا ماقاله الكاتب المحنك العربي في مقالتة الاخري حول أزمة حلفاء العواصف الدموية حول الازمة الخليجية والوساطة الامريكيه المتواجده الان ...
ومن خلال القراءة حول الازمة الخليجية بين حلفاء دمار الوطن العربي والوساطة الامريكية والبريطانية والكويتية فقد وصلت بين حلفاء الامس ضد حليفتهم قطر إلي طريق مسدود فالأزمة الخليجية ساخنه بين الحلفاء المرتكبون أبشع جرائم الحروب بحق أبناء الشعوب المسلمه في الماضي والحاضر ..
فالأيام ستكشف ملفات عواصف ال سعود وحلفاؤهم على أبناء الشعوب العربية الاسلامية وحول الازمة الخليجية كل الأسرار ستكشف عما قريب والصبر جميل حيث ان الوساطة الدولية فشلت في الوصول الى حل مع القيادة القطرية مع حلفائها وال سعود وحلفاءهم المتحالفين في دمار الوطن العربي وذلك لرفض القيادة القطرية انقاط ال 13 من حلفائها في الأمس ...الذين انقلبوا عليها حلفاؤهم وفرضوا الحصار الجائر على الشعب القطري والايام ستكشف حقائق ملوك العواصف الدموية في قتل أبناء الشعوب المسلمه عما قريب..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)