shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 15-يوليو-2017
صنعاء نيوز -
أصيب 15 شخصا على الأقل، السبت 15 يوليو، جراء هجوم نفذه شخص بسكين في محطة مترو في طهران، قبل أن تتدخل الشرطة وتطلق النار عليه وترديه قتيلا.

ووفقا لوكالة مهر الإيرانية، فإن الاعتداء حصل في محطة مترو مدينة الري في ضواحي طهران، مشيرة إلى أن عدد المصابين المرتفع جاء نتيجة لإطلاق الشرطة النار على المهاجم، ما أدى إلى أصابة ركاب كانوا في مكان الحادث.

وصرح نائب محافظ طهران بأن الاعتداء وقع نتيجة لتلاسن بين راكب في القطار مع رجل دين، مشيرا إلى أن الراكب كان يحمل سكينا، فهاجم بها رجل الدين ما أدى إلى إصابته، وتدخل الركاب لفك النزاع فجرح المهاجم اثنين آخرين، ما استدعى الأمر تدخل الشرطة التي أطلقت النار على المهاجم الذي فارق الحياة في وقت لاحق في المستشفى نتيجة لنزيف حاد، فيما تم إسعاف رجل الدين.

وقالت السلطات الإيرانية إن الأوضاع في المحطة عادت إلى سابق عهدها، وتم فتحها بعد إغلاقها لفترة وجيزة.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)