shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عبده عثمان.

السبت, 15-يوليو-2017
صنعاء نيوز/ عبده عثمان. -
وعقد الوزير خلال زيارته التفقدية لقاءا ضم مديرعام مكتب الماليه. الاستاذ /محمد علي المنصور. ومدراء ادارات المكتب ومدير ي فروع الماليه كلا من مديريه الميناء والحالي والحوك ومديرعام الشؤان الماليه بهيئه مستشفي الثوره العام، استعرض خلاله الوضع الذي يمر به الوطن جراء العدوان والحصار وضرورة تضافر الجهود لخدمة الوطن.

واستمعا الوزير من المختصين الصعوبات التي تواجه سير العمل والحلول لتجاوز تلك الصعوبات بما يضمن استمرار العمل بصورة طبيعية.

وأكد وزيرا المالية على أهمية مضاعفة الجهود في تحصيل وتنمية الموارد الماليه وغيرها من الإيرادات ما يكفل رفد الخزينة العامة للدولة لتلبية احتياجات المرحلة الراهنة.

وشددا على إيلاء هذا الجانب أولوية خاصة من خلال اتخاذ وتطبيق كافة الإجراءات القانونية وا التحصيل والتوريدات لمختلف الإيرادات إلى طرف البنك المركزي اليمني إعمالا للقوانين المالية المعمول بها.

وأكد الوزير الي ان اي تحايل قد يؤثر على سير الأداء ويخل بإداء الحكومة في تطوير وتنمية موارد الدوله المالية كما شدد الوزير علي تفعيل الدور الرقابه المصاحبه في جميع المرافق من مؤسسات وهيئات وذالك من خلال تعين ممثلي الماليه في مرافق النفط والغاز كمرحله اولي من تفعيل دور الرقابه المصاحبه منوها في في ختام الاجتماع الي تكثيف الجهود من اجل رفد خزينه الدوله والقيام بمهامها الاساسيه. كماقام معالي الوزير بزياره. تفقديه الي المبني الجديد لمكتب الماليه
واطلع علي مدي جاهزيه المكتب ليتم مباشره العمل فيه باالقريب العاجل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)