shopify site analytics
مسؤول أمريكي: ترامب يدعم ميزانية ضخمة للتسلح - أوغلو: استقرار أوروبا من صالحنا ونحن ضد أعمال التخريب - الجبير: لن نسلم أيا من مواطنينا لتركيا - الدبلوماسية السعودية تعود إلى مخاطبة قطر بـ"الأشقاء"! - الجيش الإسرائيلي يهيب بسكان قريتين لبنانيتين إخلاء بيوتهم - الجوف وفد تركي يقوم بالاطلاع علي الجانب الصحي والإنساني واوضاع النازحين‎ - قمعوا المتظاهرين - بناء القدرات للإفراج عن تمويل القطاع الخاص في مجال الطاقة الخضراء - الجامعة الأمريكيّة في رأس الخيمة تحتفل بالصداقات العالميّة - فندق سجى المدينة يحتفل بمرور الذكرى السنوية الأولى على افتتاحه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 16-يوليو-2017
صنعاء نيوز -
اطلقته الشابتان ملاك وسارة
مشروع إذاعة (( هوكه اف ام)) من اليمن يشارك في مسابقة برنامج الملكة

في وسط الظروف القاتمة التي تمر بها البلاد أطلقت الشابتان ملاك الحكيمي وسارة الخباط اذاعه هوكه المجتمعيه عبر النت بجهود شخصيه وامكانيات بسيطه (جهاز لابتوب, سماعه, برنامج الادوبي اديشين) .

وصرحت ملاك الحكيمي أن الهدف من إنشاء الإذاعة هو إشاعة جو من البهجة بإنتاج برامج خفيفه تعالج الأفكار ,والقضايا الجادة بأسلوب مباشر ومرح.

من جهتها قالت سارة الخباط : انها تطمح بتخصيص جزء كبير من بث الاذاعه للجمهور المغترب ,وتطوير الاذاعه, وبث برامجها علی الهواء.

هذا وقد شاركت الشابتان بمشروع الإذاعة في مسابقة علی مستوی الوطن العربي مسابقة "برنامج الملكة", الذي يهتم بالفتاه العربية ومبادراتها

تجدر الإشارة الى ان, برنامج الملكة يعتبر منصه اعلاميه لكل الأفكار والمبادرات النسائية حيث سيتوج البرنامج صاحبة مشروع واحد وستحصل علی لقب الملكة (ملكة المسؤولية الاجتماعية).



التصويت علی الرابط التالي: https://goo.gl/kCjYyV
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)