shopify site analytics
ذمار :افتتاح معهد فرانك فورد..وتدشين اول برنامج إعداد المدربين - (13000) الف من ضباط الجيش في مرمى الاستهداف الحوثي، - إمام مسجد يوسف بن تاشفين.. صوت متميز ينال إعجاب السلاويين - حزب البعث يوجه رسالة هامه الى الزعيم علي عبدالله صالح - سبتمبر .. الحرية والوطن ..!! - اليــــوم الأخيـــــر - التربية والتعليم تنفي صحة اقرارها دفع اي رسوم اضافية على الطلاب - ليش تفرضوا على أنصار الله يجاملوكم ويتكلموا عن 26 سبتمبر؟ - واشنطن تحدث قائمة الممنوعين من الدخول الى الولايات المتحدة الامريكية وثمان دول محظورة - صنعاء تستعد للاحتفال بذكرى ثورة 26 سبتمبر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 16-يوليو-2017
صنعاء نيوز -

حقق فيديو كليب "بتجنن" للنجم عمر الصعيدي وابنته النجمة لين الصعيدي نجاحاً باهراً ، حيث حقق الفيديو كليب أكثر من مليون مشاهدة خلال اسبوعين من طرح الفيديو كليب.

أغنية "بتجنن" من كلمات خليل عابد والحان محمد الغرابلي وتوزيع موسيقي محمود عمار تم تصويرها على طريقة الفيديو بين الأردن وفلسطين تحت إدارة المخرج محمود سعادة بمشاركة فرقة فتافيت الفلسطينية.

وعبر النجم عمر الصعيدي عن فرحته بنحاح الأغنية: "انا سعيد بنجاح العمل الرائع النابض عن مشاعر اعيشها انا وغيري الملايين من الناس برغبتهم في زيارة ثرى فلسطين".

وأضاف الصعيدي "هذا النجاح يعود لصدق كلمات الأغنية والعمل بشكل كامل حيث انني على علم بأن الأغنية من أجمل الاغاني التي قدمها الشاعر خليل عابد وايضا من اجمل الالحان لمحمد الغرابلي والابداع الموسيقي لمحمود عمار وايضا المخرج محمود سعاد، فالعمل نابع عن حبهم له لانه يتغزل في دولة محفورة في كل قلب عربي.

وتابع الصعيدي: أشكر ابنتي على الأداء الرائع واشكر كل من ساهم في نجاح العمل الرائع.
وبدورها علقت النجمة لين الصعيدي على نجاح الفيديو كليب: "أشكر جميع من ساهم في انجاح العمل الرائع واخص بالشكر الجمهور الرائع، واتمنى أن اقوم بزيارة فلسطين عن قريب".

لمشاهدة الفيديو كليب:
https://youtu.be/DjTcT7XRm44
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)