shopify site analytics
بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 16-يوليو-2017
صنعاء نيوز -
رئيس جامعة الحديدة يناشد دولة رئيس الوزراء ووزير التعليم العالي بإعفاء أو تخفيض رسوم الموازي وتوفير مبني لطلاب كلية الطب بصورة عاجلة


ناشد رئيس جامعة الحديدة الأستاذ الدكتور أحمد دغار، دولة رئيس الوزراء ووزير التعليم العالي، بمذكرة رسمية.

حيث تضمنت المذكرة، بأن يستشعر كلا من دوله رئيس الوزراء، ووزير التعليم العالي بمسئوليتهما أمام الله وامام الدستور والقانون، إتجاة أبنائنا الطلاب والطالبات بجامعة الحديدة وكلية الطب والعلوم الصحية، على وجه الخصوص.

وتضمنت المذكرة الصادرة من قبل رئيس الجامعة إلي رئيس الوزراء ووزير التعليم العالي، بأن يتم الاسراع في إيجاد الحلول وبصورة عاجلة، لطلبة كلية الطب والعلوم الصحية بالجامعة، حتى لا يضيع مستقبلهم نتيجة التلاعب والمحككات السياسية الغير مسؤله.

وأشارت المذكرة، إذا إعترف كلآ من رئيس الوزراء ووزير التعليم العالي، بأن ماقاموا به الأكاديميين، هو إضراب ومن حقهم ذلك، فإن من حق جميع موظفين الدولة الاضراب.الانقطاع عن العمل حتى يتم يستلم كل واحد منهم راتبة بصورة شهرية منتظمة.

وناشدت مذكرة رئيس الجامعة، دولة رئيس الوزراء بإلغاء أو حتي تخفيض رسوم نزام التعليم المواوي لطلاب جامعة الحديدة وبصورة إستثنائية في الوقت ذاته توفير الموازنة التشغيلية للجامعة من الحكومة كبديل عن رسوم التعليم الموازي وبنفس المبلغ التى يدفعها الطلاب لا أكثر، تقديرأ للزروف المعيشية الصعبة التى يعاني منها أبناء المنطقة خصوصا وبلدنا الحبيب عمومآ، نتيجة العدوان الجائر.

وأختتمت المذكرة، مطالبة رئيس الوزراء توفير مبني لكلية الطب بدلا عن المبني الذي تم تدميره من قبل قوي العدوان، وتوفير الكادر الأكاديمي اللازم لطلبة الطب البشري حيث وأن إفتتاحها بدون توفر الكادر يعد جريمة ضد الإنسانية..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)