shopify site analytics
السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 18-يوليو-2017
صنعاء نيوز -

تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم المساعد لقطاع التدريب والتأهيل احمد عبدالقادر عباس و معه المدير التنفيذي لمطابع الكتاب المدرسي الدكتور همدان الشامي سير الإمتحانات بمدرسة شهداء الجوية إثر استهداف طيران العدوان لمحيط المدرسة.

وخلال الزيارة استمعا من القائمين على المركز الى شرح تفصيلي حول الجهود المبذولة لإنجاح العملية الإمتحانية واحتواء حالة الخوف في أوساط الطالبات التي يسببها دوي انفجارات قصف طيران العدوان لمحيط المدرسة.

وطمئن الوكيل عباس والدكتور الشامي طالبات المركز ، مشيدين بصمودهن و إصرارهن على مواصلة الامتحان رغم أصوات انفجارات صواريخ طيران العدوان الذي يهز المكان ولسان حالهن يقول في رسالة للعدوان لن تثنينا صواريخكم عن إكمال تحصيلنا العلمي الذي من خلاله سنبني مستقبل بلادنا وننهض بها .

ونوها بمستوى الانضباط الذي لمساه في المركز الامتحاني .. متمنيين لطالبات المركز التوفيق والنجاح.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)