shopify site analytics
حصر وترميز وتقييم المشاريع القائمة والمتعثرة بذمار - بايدن يتطاول مجددا على بوتين - البرازيل: سفيرنا لن يعود إلى تل أبيب - الأمواج تجرف جزءا من الرصيف الأمريكي العائم بغزة (فيديو) - تدشين عملية الاختبارات النهائية لمعهد جامعة ذمار للتعليم المستمر - مأرب تشييع جثمان فقيد الوطن الشيخ سعيد نمران في مديرية الجوبة بمأرب - الرئيس علي ناصر و العودة إلى ملعب السياسة !! - ماذا يحصل على مذبحة سعر صرف ؟! - رئيس المجلس السياسي الأعلى يعزّي في وفاة الشيخ سعيد أحمد نمران - رئيس اتحاد لعبة قتالية يمنع لاعبي محافظة شمالية من المشاركة في البطولة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز / عبده عثمان العديني.

الثلاثاء, 18-يوليو-2017
صنعاء نيوز / عبده عثمان العديني. -
ناقش إجتماع بمصلحة الضرائب بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة وزير المالية الدكتور صالح شعبان، ضم قيادة مكتب الضرائب وفرع الوحدة التنفيذية للضرائب على كبار المكلفين، الوضع المالي والضريبي بوجه خاص.

وفي الاجتماع أكد وزير المالية أن الجبهة المالية والإقتصادية لا تقل أهمية عن جبهات العزة والبطولة.

وأوضح أن العدوان يستهدف الاقتصاد الوطني بعد فشله وتلقيه الهزائم من أبطال الجيش واللجان الشعبية.

وحث وزير المالية العاملين بالمؤسسات الإيرادية على مزيدا من الصمود ومضاعفة الجهود لرفع نسبة الموارد .. مثمنا جهود العاملين بفرع الوحدة التنفيذية ومكتب الضرائب لرفع نسبة التحصيل.

وأكد على أهمية مضاعفة الجهود لتفعيل الأداء وتوسيع قاعدة الإنتشار لجميع المكلفين والقضاء على التراكمات .

ووجه وزير المالية اللجان بضرورة الانتهاء من كافه الملفات.. لافتا إلى أن قيادة وزارة المالية ورئاسة المصلحة ستعملان وفق الإمكانيات لتوفير النفقات الضرورية لتسير العمل.

حضر الإجتماع مدير مكتب الضرائب محمد سيف الفقيه ومدير فرع الوحدة التنفيذية جميل الشرجبي ونائب المدير العام للشؤون التنفيذية محمد الحساني ونائب المدير العام أحمد البوري ورئيس نقابة المصارف والتأمينات ف همي احمد صبره.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)