shopify site analytics
ورشة عمل تعريفية حول الشراكة بين مصلحة الجمارك ووسائل الاعلام المحلية - رئيس الجامعة يتفقد نيابة شؤون الطلاب - جامعة إب تحتفي بعيد الوحدة - اطلاق سراح العشرات من الاسرى - حصر وترميز وتقييم المشاريع القائمة والمتعثرة بذمار - بايدن يتطاول مجددا على بوتين - البرازيل: سفيرنا لن يعود إلى تل أبيب - الأمواج تجرف جزءا من الرصيف الأمريكي العائم بغزة (فيديو) - تدشين عملية الاختبارات النهائية لمعهد جامعة ذمار للتعليم المستمر - مأرب تشييع جثمان فقيد الوطن الشيخ سعيد نمران في مديرية الجوبة بمأرب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عبده عثمان العديني

الثلاثاء, 18-يوليو-2017
صنعاء نيوز/ عبده عثمان العديني -
عقد صباح يوم الاثنين الموافق ٢٠١٧/٧/١٦ بمقر المؤتمر الشعبي العام بمحافظه الحديده الندوه الفكريه والذي نظمها. فرع المؤتمر بجامعه الحديده باالتنسيق مع فرع المؤتمر باالمحافظه.
حضر الندوه نائب رئيس فرع المؤتمر بالمحافظه. الاستاذ/عبدالرحمن خرجين عضو اللجنه الدائمه. والاستاذ/د عبده يحي هديش رئيس فرع المؤتمر باالجامعه وعدد من قيادات فرع الجامعه وقياده فرع الكليات وقياده القطاع الطلابي باالكليات وكذالك قياده قطاع الموظفين بجامعه الحديده.
تمحورت هذه الندوه العديد من الققرات ومسيره العطاء والانجازات الني تحققت بعهد الزعيم صالح بكل مناحي الحياه السياسيه والاجتماعيه والاقتصاديه والثقافيه الخ من المنجزات كما تناولات الندوه عن اهميه مناسبه ال١٧ من يوليو لمالها من اهميه تاريخيه لاتنسي حيث تحدث الاستاذ /عبدالرحمن خرجين حيث قال يعتبر ال١٧.
يوما مشرقا في تاريخ اليمن واليمنين عموما كما تحدث الاستاذ/ دعبده يحي هديش رئيس فرع مؤتمر جامعه عضواللجنه الدئمه عن هذه المناسبه حيث قال ال١٧ من يوليو هو ترسيخ الديمقراطيه والثوابت الوطنيه كماتناولت في هذه الندوه العديد من المداخلات للاخوه في القطاع الطلابي والاكاديمين وموظفي جامعه الحديده. تم في هذه الندوه حث الجميع تعزيز الولا الوطني علي وجه العموم وتعزيز الولاء التظيمي للمؤتمر الشعبي العام والعمل كفريق واحد للحشد والمشاركه في يوم ال٢٤ من غسطي ٢٠١٧م والاستعدادات للمشاركه والترتيبات المصاحبه لهذه المناسبه التاريخيه في ميدان السبعين. . في الذكري ال٣٥ لتٱسيس المؤتمر الشعبي العام. واشار المشاركين باالندوه رفعو برقيه للزعيم /علي عبدالله صالح رئيس الجمهوريه الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام والتي تضمنت المواقف الوطنيه المشرفه الزعيم صالح. في الخروج بااليمن في الوقت الذي كانت فيه اليمن تمر بمرحله صعبه نقلها من الاقتتال والتآمر الي الوحده والديمقراطيه والبناء والتنميه وترسيخ اسس الدوله المدنيه الحديثه وفي الاختتام ثمن الجميع صمود الزعيم في وجه العدوان. ووقوفه الي جانب شعبه ووطنه رافظا جميع الاغراءات والضغوطات للتنازل عن المبادئ والقيم التي عززها في نفوس المؤتمرين الشرفاء جميعا وفي الختام تم توزيع نسخه من الميثاق الوطني علي الحاضرين وحثهم علي قراء الميثاق وشرحه لجميع اعضاء ومنتسبي المؤتمر ومناصريه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)