shopify site analytics
ذمار :افتتاح معهد فرانك فورد..وتدشين اول برنامج إعداد المدربين - (13000) الف من ضباط الجيش في مرمى الاستهداف الحوثي، - إمام مسجد يوسف بن تاشفين.. صوت متميز ينال إعجاب السلاويين - حزب البعث يوجه رسالة هامه الى الزعيم علي عبدالله صالح - سبتمبر .. الحرية والوطن ..!! - اليــــوم الأخيـــــر - التربية والتعليم تنفي صحة اقرارها دفع اي رسوم اضافية على الطلاب - ليش تفرضوا على أنصار الله يجاملوكم ويتكلموا عن 26 سبتمبر؟ - واشنطن تحدث قائمة الممنوعين من الدخول الى الولايات المتحدة الامريكية وثمان دول محظورة - صنعاء تستعد للاحتفال بذكرى ثورة 26 سبتمبر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 19-يوليو-2017
صنعاء نيوز -
وسط حضور جماهيري كبير وبحضور عدد كبير الاعلاميين أحيا النجم هاني متواسي يوم الجمعة الماضي حفلا فنيا ضخماً في فندق لو ميريديان عمّان بمشاركة النجم اللبناني مروان خوري.

وعلى مدار ساعة ونصف عيّش المتواسي جمهوره في اجواء بين الطرب والإحساس العالي، واستطاع متواسي ان يمتلك المسرح و جمهوره الذي قدم من مختلف الدول العربية لحضور الحفل.

وقدم متواسي عدد كبير من الاغاني الطربية والتراثية بأسلوبه المميز و الراقي، بالإضافة إلى عدد كبير من أغانيه الجديدة مثل أغنية "إسمي العزابي" والتي حقق نجاحاً باهراً حيث حصلت على قرابة 2 مليون مشاهدة وايضا أحدث أعماله المصوره أغنية "سليمة".

وعبر النجم هاني متواسي عن سعادته بنجاح الحفل وبمشاركة النجم مروان خوري "اتشرف بمشاركة النجم الموسيقار الرائع مروان خوري صاحب الاحساس العالي و المميز، و اشكر القائمين على تنظيم هذا الحفل المميز .

وعلى صعيد آخر يستعد متواسي لاحياء سلسلة حفلات في عدد من الدول العربية والأجنبية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)