shopify site analytics
العون المباشر بالتعاون مع Q8Ping تدشن ثلاثة مخيمات للعيون في منجم المياه البيضاء - نائب السفير الأمريكي : ليس هناك اي جندي ايراني في اليمن وهناك مخزون كبير من الأسلحة - مهاتير محمد للسعودية: اوقفوا حربكم الوحشية على اليمن (نص الرسالة) - أسعار المشتقات النفطية لكل 20 لتر والعملات والذهب والخضروات في صنعاء اليوم امس - المستقبل السياسي للسعودية في مؤتمر دولي بلندن - هل أصبح الوطن عهدة لدى المسؤولين؟! - تساؤلات هامة يناقشها الكاتب العالمي عطوان بخصوص التقارب الأسرئيلي السعودي - 18 أميرا سعوديا نقلو الى المستشفى وأحدهم في العناية المركزة. - اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب في القاهرة اليوم الأحد بطلب سعودي - حالة الضرورة في قانون الاجراءات الجنائية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 19-يوليو-2017
صنعاء نيوز -
وسط حضور جماهيري كبير وبحضور عدد كبير الاعلاميين أحيا النجم هاني متواسي يوم الجمعة الماضي حفلا فنيا ضخماً في فندق لو ميريديان عمّان بمشاركة النجم اللبناني مروان خوري.

وعلى مدار ساعة ونصف عيّش المتواسي جمهوره في اجواء بين الطرب والإحساس العالي، واستطاع متواسي ان يمتلك المسرح و جمهوره الذي قدم من مختلف الدول العربية لحضور الحفل.

وقدم متواسي عدد كبير من الاغاني الطربية والتراثية بأسلوبه المميز و الراقي، بالإضافة إلى عدد كبير من أغانيه الجديدة مثل أغنية "إسمي العزابي" والتي حقق نجاحاً باهراً حيث حصلت على قرابة 2 مليون مشاهدة وايضا أحدث أعماله المصوره أغنية "سليمة".

وعبر النجم هاني متواسي عن سعادته بنجاح الحفل وبمشاركة النجم مروان خوري "اتشرف بمشاركة النجم الموسيقار الرائع مروان خوري صاحب الاحساس العالي و المميز، و اشكر القائمين على تنظيم هذا الحفل المميز .

وعلى صعيد آخر يستعد متواسي لاحياء سلسلة حفلات في عدد من الدول العربية والأجنبية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)