shopify site analytics
حصر وترميز وتقييم المشاريع القائمة والمتعثرة بذمار - بايدن يتطاول مجددا على بوتين - البرازيل: سفيرنا لن يعود إلى تل أبيب - الأمواج تجرف جزءا من الرصيف الأمريكي العائم بغزة (فيديو) - تدشين عملية الاختبارات النهائية لمعهد جامعة ذمار للتعليم المستمر - مأرب تشييع جثمان فقيد الوطن الشيخ سعيد نمران في مديرية الجوبة بمأرب - الرئيس علي ناصر و العودة إلى ملعب السياسة !! - ماذا يحصل على مذبحة سعر صرف ؟! - رئيس المجلس السياسي الأعلى يعزّي في وفاة الشيخ سعيد أحمد نمران - رئيس اتحاد لعبة قتالية يمنع لاعبي محافظة شمالية من المشاركة في البطولة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 19-يوليو-2017
صنعاء نيوز -
أكد العميد طارق محمد عبدالله صالح نجل شقيق الرئيس اليمني الأسبق علي صالح، أن زيارة متعب بن عبدالله آل سعود إلى منطقة نجران قد تكون الأخيرة لأمير سعودي للمنطقة.

وقال العميد طارق في تغريدة له على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” هذه الزيارة قد تكون الأخيرة لأمير سعودي لمدينة نجران “.

ياتي هذا التهديد بعد زيارة الأمير متعب بن عبدالله نجل الراحل عبدالله منطقة نجران وتفقد أحوال القوات المرابطة على الحدود الجنوبية للمملكة وفق تغريدات له على موقع التواصل.

كما تشير تغريدة العميد طارق صالح الذي يشرف على عدد من جبهات الصمود فيما وراء الحدود والجبهات الداخلية، كتحذيرية للأمراء السعوديين أن نجران وجيزان وكذا عسير أهداف عسكرية للجيش واللجان الشعبية وتحت مرمى القوة الصاروخية في أي وقت .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)