shopify site analytics
هل تسلك الهاشمية السياسية طوق النجاة لها بصنعاء - العراق يتنازل عن حقول نفطية كبيرة ومواقع مهمة لصالح الكويت بمقابل حفنة من الدولارات - ما بعد أفتتاح الكنائس في ابوظبي فتح معابد الهندوس - الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية يستنكر الأجراءات الغير قانونية - مستقبل الثروة الداجنة في مصر - بطل لم يسعفه الحظ ثانية..! ربان الطائرة الإيرانية .. - قتلى وجرحى في صفوف القاعدة بحضرموت - حارس عراقي يُبكي فريقه بخبر مفجع أخفاه حتى نهاية المباراة - تفاصيل جديدة لاعتقال أوجلان - صاروخ أمريكي يعرقل حصول القاهرة على مقاتلات "رافال" فرنسية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 19-يوليو-2017
صنعاء نيوز -
لا يزال ناصر العرجلي وكيل وزارة الصحة لقطاع الطب العلاجي يواصل عنجهيته ضد موظفي الوزارة ضارباً عرض كل التوجيهات والقرارات المطالبة بتوقيفه عن العمل جراء ممارساته ومخالفاته غير القانونية داخل الوزارة.
وأكدت مصادر مطلعة في وزارة الصحة، قيام العرجلي اليوم بالتهجم والاعتداء على مدير مكتب الوزير عبدالناصر النمير وتهديده وتهديد الوزير على مرأي ومسمع كل الموظفين المتواجدين في المكتب.
ولفتت المصادر، بأن هذا التهجم يأتي بعد أقل من عشرة ايام من الاعتداء بالضرب على موظف الوزارة جمال الدعيس داخل حوش الوزارة ومعه عدد من المرافقين المسلحين، ما أثار استياء واستنكار الموظفين الذين وجهوا مناشدات عاجلة للمجلس السياسي وحكومة الانقاذ من اجل التدخل في ايقاف ممارسات العرجلي التي زادت عن حدها – حسب قولهم.
وكان المجلس السياسي، قد استجاب فور نشر مواقع إخبارية لمناشدات موظفي الصحة ، حيث شكل لجنة تحقيق مع الوكيل العرجلي وعدد من الموظفين الذين كشفوا للجنة عن تلك المخالفات والتجاوزات التي لا تليق بشخص يتولى منصب وكيل الوزارة، قبل أن يقرر ايقاف العرجلي عن العمل ورفع تقرير للمجلس السياسي حول تلك الخروقات التي يمارسها.
ولقي توقيف العرجلي ترحيبا واسعا في أوساط الموظفين خصوصا وهذا التوقيف يأتي كرد اعتبار لما تعرض له زميلهم الدعيس من اعتداء همجي وغير اخلاقي من قبل العرجلي ومرافقيه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)