shopify site analytics
المنتخب الوطني للناشئين يتأهل لنهائيات كأس آسيا بفوزه على بنجلاديش 2 - 0 - اليمن: قنبلة أمريكية الصنع تسفر عن قتل وتشويه أطفال "تفاصيل" - زيد: الوضع في اليمن سيخلف تداعيات هائلة وطويلة الأمد على المنطقة - ماذا قال مذيع قناة العربية "عادل اليافعي" عن الزعيم صالح - هو هذا الفرق بين علي عبدالله صالح وغيره.. - ثورة 26 سبتمبر.. ونهاية الاستبداد والاستعمار - السلام لليمن وأهله.... - وزير المالية والدور المريب ...؟!! - قوات تحالف العدوان تجبر باخرة اغاثية للآمم المتحدة بالتراجع بعد وصولها - عائدون من محطة الغاز.. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - طوني قطان

الخميس, 20-يوليو-2017
صنعاء نيوز -
حققت اغنية طوني قطان الجديدة "يلي بتحب النعنع" نجاحاً غير مسبوق منذ طرحها قبل اسبوعين، حيث حققت ما يقارب على المليون مشاهدة على موقع يوتيوب خلال الاسبوع الثاني من طرحها، بالاضافة الى تصدرها المراكز الأولى في عدد كبير من الاذاعات العربية وتطبيقات الموسيقى.
ورغم تعرض طوني لعدد كبير من الانتقادات بسبب غنائه هذا اللون من الموسيقى، والذي اعتبره الكثيرين غير لائق بطوني قطان، وخاصة انه تميز باللون الرومنسي والراقي، الا ان طوني قطان يرى ان هذا اللون مطلوب واكبر دليل هو نجاح الاغنية، وانه يريد الوصول الا كل شرائح المجتمع والاغاني الشعبية يحبها الجميع.

رابط الاغنية على يوتيوب
https://www.youtube.com/watch?v=8cxCUWD2sL0
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)