shopify site analytics
رسالة رد لأحد الزملاء حول المتعثرون - خطر وباء الدفتيريا يفتك بعشرات الاطفال ويصطاد الكبار يهدد الملايين في اليمن "صور" - ياربِّ إنّ الناسَ ما اعتصموا بحبلكَ قطُ بل زاغوا ومالوا - تفوق رياضي فلسطيني يهز الإعلام الإسرائيلي - قرية سويسرية تعرض 25 ألف دولار لمن يعيش فيها - ولي العهد السعودي: 95% من المحتجزين يفضلون المصالحات على المحاكمات - أيها اليأس هل لديكَ سوايا؟ - رسالة إلى( صديق) - المجلس الطبي إحالة 200 صيدلية مخالفة إلى النائب العام - همسه لصناع القرار للمصالحة الوطنية في اليمن . -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - طوني قطان

الخميس, 20-يوليو-2017
صنعاء نيوز -
حققت اغنية طوني قطان الجديدة "يلي بتحب النعنع" نجاحاً غير مسبوق منذ طرحها قبل اسبوعين، حيث حققت ما يقارب على المليون مشاهدة على موقع يوتيوب خلال الاسبوع الثاني من طرحها، بالاضافة الى تصدرها المراكز الأولى في عدد كبير من الاذاعات العربية وتطبيقات الموسيقى.
ورغم تعرض طوني لعدد كبير من الانتقادات بسبب غنائه هذا اللون من الموسيقى، والذي اعتبره الكثيرين غير لائق بطوني قطان، وخاصة انه تميز باللون الرومنسي والراقي، الا ان طوني قطان يرى ان هذا اللون مطلوب واكبر دليل هو نجاح الاغنية، وانه يريد الوصول الا كل شرائح المجتمع والاغاني الشعبية يحبها الجميع.

رابط الاغنية على يوتيوب
https://www.youtube.com/watch?v=8cxCUWD2sL0
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)