shopify site analytics
إصدار أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 1445هـ - حديث لمنظمة العمل ضد الجوع (AAH) - كلا للإساءة ( للعگال والشماغ ) الجنوبي عنوان الأصالة والمقاومة - دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها - نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 20-يوليو-2017
صنعاء نيوز -

أقرت اللجنة العليا للإختبارات في أجتماعها اليوم برئاسة وكيل قطاع المناهج والتوجيه الدكتور محمد السقاف إحالة المتسببين في إختلالات للإمتحانات للشؤون القانونية بمكاتب التربية والجهات المختصة.

كما أقرت إحالة الإدارات المدرسية الواقعة ضمن القائمة السوداء للجهات القانونية بمكاتب التربية للتحقيق معها بحسب المخالفات التي إرتكبتها واتخاذ العقوبات والجزاءات القانونية في حقها.

وفيما يتعلق بالصور ومقاطع الفيديو والمنشورات التي نشرتها عدد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الإجتماعي حول الغش، أقرت اللجنة إحالتها مع أسماء المواقع التي قامت بنشرها دون تحري مدى صحتها إلى النيابة العامة.

وأقرت نقل مركز شهداء الجوية الإمتحاني بأمانة العاصمة حفاظاً على سلامة الطلاب كون المركز يقع بجوار قاعدة الديلمي الجوية.

وكلفت اللجنة قطاع المناهج والتوجيه والإدارة العامة للإختبارات للبت بموضوع الطلاب الذين دخلوا الإختبارات بدون أرقام جلوس والتأكد من أحقيتهم لدخول الإمتحانات من عدمه على ضوء الوثائق الدراسية للطلاب بالتنسيق مع مكاتب التربية بأمانة العاصمة والمحافظات.

وكانت اللجنة العليا للإختبارات إستعرضت التقارير والقرارات المرفوعة من الميدان واتخذت إزاءها القرارات المناسبة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)