shopify site analytics
رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من قيادات الدولة يتفقدون أحوال المرابطين في الجبهات - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من القيادات يزورون ضريح الشهيد حسين بدر الدين الحوثي - في إنجاز غير مسبوق.. محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك - مهيب الشراحي احتفل بزفافه الميمون امس بصنعاء - بايدن: إيران تريد تدمير إسرائيل ولن نسمح بمحو الدولة اليهودية.. سندخل الحرب - الحرب في غزة لن تتوقف في فلسطين المحتلة - تيك توك تطلق تطبيقاً جديداً ينافس إنستغرام - هطول أمطار رعدية واضطراب البحر خلال الساعات القادمة. - وفاء رواح" فنانة تشكيلية تحكي مواضيع صادقة من خلال لوحاتها .. - القدوة يكتب: الائتلاف اليميني وميليشيات المستعمرين الإرهابية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 21-يوليو-2017
صنعاء نيوز -
حملت مصادر مسؤولة في منظمات المجتمع المدني قيادة وزارة الصحة العامة والسكان مسؤولية تأخر إستلام شحنة المساعدات العلاجية لمرضى وباء الكوليرا التي تهدد الملايين من أبناء الشعب اليمني والمحتجزة في مخازن جمارك مطار صنعاء منذ ما يزيد عن أسبوع ..

وقالت المصادر أن الوزير لم يبد أي اهتمام أو تفاعل تجاه هذه الشحنة المقدمة مجانا ًمن فاعل خير لمواجهة وباء الكوليرا في اليمن ..

وأشارت المصادر إلى أن وزير الصحة لم يخاطب مصلحة الجمارك بمذكرة رسمية توضيحية لتسليم تلك الشحنة بإعتبارها مساعدات علاجية لاتخضع لأي رسوم جمركية ..

وشددت المصادر على ضرورة قيام وزير الصحة بواجبه تجاه مرضى الكوليرا والقيام بتحرير الشحنة بنفسه وايصالها للمرضى بدلا من التسبب في اعاقة وصولها للمرضى ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)