shopify site analytics
وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نبيل حيدر

الجمعة, 21-يوليو-2017
صنعاء نيوز/ نبيل حيدر -
الاقصى له رب يحميه و عندما يريد تقرير تحريره سيقول كن .
على تخوم الاقصى حزب الله مسلح بالصواريخ و حماس كذلك ، و الكل صار يدرك حقيقة بناء التوازنات لا أكثر ، و ليسوا بحاجة الى رجال و قد اثبتوا جدارتهم في حين فشلنا نحن في مواجهة الكوليرا .. و اليوم يزحف نحونا التهاب السحايا بصمت.

فشلنا في تأمين ابسط مقوم اقتصادي لمعيشة المواطن في مواجهة عدوان و احتلال على أرضنا فكيف لو قدنا معركة تحرير الأقصى بعقولنا و قلوبنا الجافة التي لا تعي أن الحرب سوى بندقية و بازوكا ؟ .
و بدل الاهتمام بإدارة المجتمع و الاقتصاد في ظل العدوان توجهنا لبناء الثروات الخاصة القادمة من مصمصمة عظام المواطنين و الاستمرار على مسح لافتة العدوان .

التطويح لن ينقذ الاقصى من المحتل ..
ما سينقذ الاقصى و غير الاقصى ان تبقى على أرضك ثابتا تبني الانسان بدلا من ان تبيعه في الأسواق السوداء للغاز و البنزين و الديزل و التحالفات مع كبار التجار و محاولات فرض التوجه الأحادي الذي لن يكون كما ثبت في اليمن دوما .

ما سينقذ الاقصى هو بناء الإنسان لا الاشتغال على تحويله الى خيال مآتة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)