shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - فارس ابو رباعة

السبت, 22-يوليو-2017
صنعاء نيوز/ فارس ابو رباعة -
الله والخاتمه يا ثوار الصرخة والبراءة، لو يدري سيدي بدر الدين ما بتعملوه اليوم بالبلاد والعباد لا يخرج من قبرة يعلن البراءة منكم ومن صرختكم التي زلزلت عروش امريكا واسرائيل ، اول مابه اعلنتوها ثورة لجل الغاء الجرعة ومحاربة الفساد وانقاذ الشعب المسكين واليوم قد امريكا واسرائيل موجوده بيننا في السوق والمدرسة والمسجد والشعب اليمني اصبح يهودي بلا زنانير ...
اتقوا الله عاد فيكم حياء ولا خحل من الله والناس ولا خلاص نهبتوا البلاد واستغنيتوا بالمناصب والعقارات والمليارات وسيطرتوا على الاسلحة والمعسكرات وما عاد يهمكم الدعم الشعبي وناوييين تبدأوا مرحلة التصفيات العرقية والطائفية والسلالية الله اكبر عليكم ...
هذا خطيبكم واحد ابواقكم الغبية في عمران الملا أبو أحمد المأخذي يقف امام الناس في مسجد الاحسان مثله مثل غيرة من الابواق الحوثية المخدرة في مختلف المسأجد المستعمرة والموبؤة بالصرخة، الماخذي يقف خطيبا وداعية ويهدد ويرعد ويتوعدويقول لماذا نبحث عن أمريكا وأسرائيل بعيدا وهي موجودة بيننا في اسواقنا وفي مدارسنا وفي مساجدنا وفي كل مكان حولنا ، ويتوعد خطباء الجمعه بان من لا يهتف منهم بالصرخة من منبره فهو خطيب أمريكي أسرائيلي غير مسلم ويخفي زنانير اليهوده...
الى متى تجلسوا تكذبوا على الناس وتعتقدوا انهم بيصدقوا تظليلكم ودجلكم وخداعكم؟ الى متى يستمر استغلالكم لمنابر الدين والاعلام وهيمنتكم على المساجد وارهاب المواطنين والمصلين لخدمة مصالحكم وزيادة ثرواتكم وتحقيق غاياتكم السياسية الدنيئة؟
كنتم تنتقدوا توظيف الاصلاح للمساجد سياسيا وترددوا قول الله تعالى (ان المساجد لله فلا تدعوا مع الله احدا) واليوم اصبحتم اكثر فضاضة وفضاعة من الاخوان وحولتوا مساجد الله الى لوكندات ومعاقل للارهاب والصراخ وتخوين ابناء الشعب والعلماء والمصلين الهاربين من الصرخة والرافضين لها باعتبارهم امريكيين واسرائيليين يخفون زنانير اليهودة، وخليتوا الناس يقولوا سلام الله على الاصلاح وقد فعلوا فينا ما فعلوه الله ينتقمكم.
طيب يا ال بيت الحوثي ومن والاه.. طبعا اما رسول الله وال بيته الطاهرين والله ما معاكم منهم شعره واحده من خصالهم ولا صفاتهم، ولا ذمتي والكذاب ملعون.
الخلاصة انا عندي لكم مقترح وانا متاكد ان لو حد منكم سبقني وفكر فيه قبلي ان قد نفذتوه سعما بدأتوا تعبثوا بمناهجنا الدراسية وتعجنوها عجين وتسمموا عقول الاجيال الجديدة...!
اقترح عليكم تضيفوا الصرخة للقرآن وتوقع السورة رقم 115 سورة الصرخة وتحشروها بين الفاتحة والبقرة، وتكتبوا تحتها ملاحظة: اضيفت هذه السورة بعدما اوحى بها الله للقرآن الناطق عندما كان في غار مران في يوم كيت وتاريخ كيت...!!
امانه عليكم فكروا بالمقترح اكيد عيعجبكم واتحدى بعدها اصحاب الزنانير المتيهودين بالسر يتنخسوا ولا يقولوا بدعة وظلالة.. اوقعوا رجال ودقوا الحديد وعاده حامي الله يدقدقكم من عنده، جاء يقل لي اليهود بيننا بدون زنانير.. يعني بالواضح مشروع القمع والكنس الطائفي يا شعب اليمن بالطريق اوبهوا على انفسكم ورددوا الصرخة صباحا ومساء قبل واثناء وبعد الاكل وعند كل ركوع وسجود وقبل الدخول على النساء وبعد الغسل من الجنابة وعلقوها على صدوركم وصدور اطفالكم كالتمائم والاحراز من سطوة الموت على الاقل لوما يفرجها ارحم الراحمين ويعمل حل من عنده لهذا الشعب المظلوم.
الثائر ضد الظلم والظالمين فارس ابو رباعة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)