shopify site analytics
قيادة محافظة صعدة ، بدءاً من أصغر مدير معني ووصولاً إلى المحافظ .. - هاليفي: إطلاق إيران الصواريخ على إسرائيل سيقابل برد - وفاة أربعة أشخاص وإصابة اثنين آخرين في حادث مروري بالحديدة - أهلي صنعاء يرد على معاذ الخميسي - زيارة عيدية لمُنتسبي جمعية عتمة التعاونية الزراعية بمديرية عتمة - لقي سبعه اشخاص حتفهم اليوم بذمار - توفي 10اشخاص بينهم 4 نساء في 23 حادثا مروريا بذمار - العلم للجميع - دمشق: ضربات إيران لأهداف عسكرية إسرائيلية "حق في الدفاع عن النفس - ‏مرةً أخرى يرتكب النظام في ‎الأردن خطأ استراتيجي للأسف -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 22-يوليو-2017
صنعاء نيوز -
أكدت مصادر قانونية أن الأمير سعود بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود نفى التهم التي وُجهت له خلال التحقيق معه، مشيرة إلى إمكانية إطلاق سراحه.
وأكد المحامي والمستشار القانوني السعودي عبدالكريم القاضي "أن الأمير سعود نفى تهمة اقتنائه لسلاح غير مرخص كما ونفى توجيه الفاظ نابية لمقيمين ،وأن كل ما قاله من شتائم كان بشكل عام دون تخصيصه لشخص ما "
مضيفاً إلى أنه في حال ثبوت التهم بحق الأمير سعود فسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه ومعاقبته كما ولو كان مواطن عادي دون أي تمييز او عنصرية.
وأشارت مصادر قانونية أنه يمكن إطلاق سراح الأمير سعود على الرغم من وجود اثبتات وتسجيلات مصورة تثبت الجرائم والأهانات التي ارتكبها ضد مواطنين ومقيمين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)