shopify site analytics
ما بعد أفتتاح الكنائس في ابوظبي فتح معابد الهندوس - الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية يستنكر الأجراءات الغير قانونية - مستقبل الثروة الداجنة في مصر - بطل لم يسعفه الحظ ثانية..! ربان الطائرة الإيرانية .. - قتلى وجرحى في صفوف القاعدة بحضرموت - حارس عراقي يُبكي فريقه بخبر مفجع أخفاه حتى نهاية المباراة - تفاصيل جديدة لاعتقال أوجلان - صاروخ أمريكي يعرقل حصول القاهرة على مقاتلات "رافال" فرنسية - ملفات الشرق الساخنة على بساط البحث بمنتدى "فالداي" - منظمة معا لانقاد الوطن تدشن حملة الوقاية ضد مرض الدفتيريا وحمى الضنك بالحديدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دبي – جمانة خليفة

الأحد, 23-يوليو-2017
صنعاء نيوز/ دبي – جمانة خليفة -
أطلقت مصممة المجوهرات العالمية "مها السباعي" خطا جديدا من مجموعتها "الياسمينة الدمشقية"، يتضمن مجموعة من التصاميم المخصصة للرجال، وحققت إقبالا كبيرا فاق التوقعات.
‎و قالت "السباعي" في تصريحات صحفية : "أصبحت الياسمينة الدمشقية خطا دائما لدينا، وكل فترة نبتكر تقنية أو لون أو موضوع جديد، مستوحاة من الياسمينة، وقبل عشرة أيام أطلقنا الياسمينة في خطها الرجالي، والإقبال عليها كان كبيرا جدا".
‎وأضافت: "المجموعة الجديدة احتاجت إلى تركيز كبير، لأن الياسمينة من الصعب أن يضعها الرجال، صممنا مجوهرات ببتلتين  وثلاث بتلات  وخمسة، ومنها مطعمة بالذهب  والبلاتين و المينا و الصدف و الألماس ، ويتخللها بروشات رجالية توضع على قبة البدلة، البروشات الجديدة  مختلفة عن المجموعة الأولى ، وتأتي كطقم مع أزرار  القميص".
‎وعن اختلاف مجموعتها الحالية عن سابقاتها، قالت نجمة التصميم:
‎ "المجموعة جميلة جدا وفيها تقنيات عالية، وما يميزها أنها في كل موسم جديد تطرح بشكل مختلف، وليس لها حدود من التصاميم، في كل عملي سابقا لم أكرر نفس التصميم، إعتمدت التصميم الفريد و الوحيد لكل قطعة في مجموعاتي السابقة مثل رسائل الحب، و جنون الأرض، 
‎وعن سبب التوجه التجاري، قالت "السباعي" أنها لم تكن تفكر في السابق بالشكل التجاري، لكن عندما أصبح الإنسان يعيش في قلب العالم التجاري، توجب عليه أن يفكر بتقديم شيء عالمي، مضيفة: "هناك مسؤولية على عاتقي من مجموعة الياسمينة، فكما يعلم الجميع، يذهب جزء من الربح لتعليم أطفال سوريا في المخيمات بالتعاون مع جهات مسؤولة ، وبالتالي يجب أن أضمن الاستمرارية، وأكون فعالة بهذا الاتجاه، والآن يهمنا كثيرا أن يطرق العالم خطنا، وأن نتواجد في أكثر من نقطة بيع في العالم".
‎وتابعت "السباعي" حول أصداء الياسمينة حاليا: "الآن أصبح تصميمنا معروفاً ومطلوباً عالمياً، فقررنا أن نحاكي التجارب والماركات العالمية، وقريبا جدا سنطلق موقعنا الإلكتروني الجديد و الذي يتضمن البيع أون لاين".
‎وأردفت: "كما سنطرح ميزة جميلة، قائمة الأمنيات (wish list) ، وسيتمكن أي أحد من خلال فكرتنا الجديدة  أن ينشأ حسابا على الموقع، ويأخذ كلمة سر، يطّلع عبره على أدق التفاصيل، وعلى الأسعار وآخر الأخبار".
و بإمكان الأصدقاء الإهداء  عبر مشاركة قائمة الأمنيات تسديد القيمة أون لاين لتكتمل الهدية .
‎واختتمت "السباعي" تصريحاتها بذكر أسماء من ارتدوا تصميم الياسمينة الدمشقية من الرجال فقالت: "ارتدى من الياسمينة الفنان  عدنان أبو الشامات والفنان باسل خياط، وكثير رجال أعمال في دبي و عدة بلدان ، أحببت الإقبال كثيرا، لأن الخط الرجالي خطر جدا، حيث لا يمكن للمصمم أن يعرف خصوصية الرجل وأين تذهب ميوله".










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)