shopify site analytics
فنانة تونسية تعتذر لليمنيين بعد طرحها أغنية أثارت حفيظتهم - سعودية تشارك بمسابقة ملكة جمال الكون - خبراء روس ينشرون مشاهد لمكونات صاروخ "ستورم شادو" - بنك صنعاء المركزي يخطط لحل مشكلة العملة التالفة - إصدار أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 1445هـ - حديث لمنظمة العمل ضد الجوع (AAH) - كلا للإساءة ( للعگال والشماغ ) الجنوبي عنوان الأصالة والمقاومة - دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 23-يوليو-2017
صنعاء نيوز -
أوضح المتحدث الإعلامي في الهيئة الملكية للجبيل وينبع الدكتور عبدالرحمن العبدالقادر أن عند الساعة التاسعة واثنتين وعشرين دقيقة مساء، ونتيجة لحرارة الطقس، فقد تعرض أحد المحولات الكهربائية التابعة لبوابة مصفاة سامرف للاحتراق، ولَم يسفر عن ذلك أي خسائر بشرية أو تشغيلية ولله الحمد.

وأكد الدكتور العبدالقادر أن العمل في المصفاة مستمر ولم يتأثر بما حدث.

حيث قال الحوثيين في اليمن ان نشوب حريق في محول كهربائي بمصفاة نفط في محافظة ينبع السعودية، يوم السبت، جاء نتيجة لاستهدافهم لمصافي التكرير في المدينة بصاروخ باليستي.

وقالت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) إن محولًا كهربائيًا تابعًا لبوابة مصفاة “سامرف” احترق بسبب حرارة الطقس .. ولا خسائر بشرية أو تشغيلية”. وأكد موظفون يعملون في المصفاة صحة وقوع حريق تمت السيطرة عليه في مصفاة المدينة الساحلية التابعة إداريًا لمنطقة المدينة المنورة.

وكانت وسائل إعلام يمنية قالت ان الجيش واللجان الشعبية أطلقوا صاروخًا باليستيًا بعيد المدى على مصافي تكرير النفط في محافظة ينبع السعودية.

واضافت قناة “العالم” عن مصدر عسكري يمني في “القوة الصاروخية” أن الصاروخ أصاب مصافي تكرير النفط السعودية في محافظة ينبع بدقة عالية.

وأشار المصدر إلى أن الصاروخ الذي أطلق على ينبع يعتبر صاروخًا جديدًا، ولأول مرة يتم استخدام هذا النوع من الصواريخ، حيث تم تطويره ليستهدف العمق السعودي”.

وتقع مدينة ينبع السعودية على البحر الأحمر وتبعد أكثر من ألف كيلومتر عن اليمن، وتمثل أحد أكبر المدن الصناعية في السعودية، كما تضم أكبر مصفاة للنفط في المملكة.

هذا ولم يتم التاكيد من حقيقة الانفجار في مدينة ينبع السعودية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
التعليقات
الجهني (ضيف)
23-07-2017
وهل المحول الكهربائي يحدث صوت سمعه كل سكان ينبع؟ ههههههههههههههههه


ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)