shopify site analytics
مئتا يوم على “طوفان الأقصى” وحرب غزة.. معادلات ترسم مستقبلاً جديداً للمنطقة - السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 23-يوليو-2017
صنعاء نيوز -
طالبت النقابة الوطنية للتعليم بمحافظة صنعاء قيادة المحافظة والتربية والتعليم بتنفيذ مبداء الثواب والعقاب الموضح في اللائحة الخاصة بالاختبارات العامة.

وخاطبت النقابة السلطة المحلية باهمية تكريم رؤسا المراكز الامتحانية والعاملين في المراكز الذين عملوا بضمير وطني وحافظوا على شرف المهنة.

واكد رئيس نقابة صنعاء خالد جابر بان تطبيق مبداء الثواب والعقاب سيكون له دور ايجابي في الاعوام القادمة وسيعمل على تحفيز الكثير للعمل بكل وطنية وبكل مهنية وترك ثقافة التساهل في تنفيذ المهمة الموكلة اليهم .

واضاف بانه ان تم تنفيذ ذلك سيكون خطوة ايجابية بالاتجاه الصحيح سيعمل على مزيدا من التشجيع وانصاف المخلصين في اعمالهم من رؤساء المراكز الامتحانية وتعطي تفاعل وتنافس وعمل افضل في المستقبل.

واشاد جابر بالتجاوب الذي ابدأه محافظ المحافظة الشيخ / حنين قطينة بمطالب النقابة من خلال التوجية العاجل لمديرعام التربية بالرفع بمايراه مناسب لتكريم المتميزين .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)