shopify site analytics
خطر وباء الدفتيريا يفتك بعشرات الاطفال ويصطاد الكبار يهدد الملايين في اليمن "صور" - ياربِّ إنّ الناسَ ما اعتصموا بحبلكَ قطُ بل زاغوا ومالوا - تفوق رياضي فلسطيني يهز الإعلام الإسرائيلي - قرية سويسرية تعرض 25 ألف دولار لمن يعيش فيها - ولي العهد السعودي: 95% من المحتجزين يفضلون المصالحات على المحاكمات - أيها اليأس هل لديكَ سوايا؟ - رسالة إلى( صديق) - المجلس الطبي إحالة 200 صيدلية مخالفة إلى النائب العام - همسه لصناع القرار للمصالحة الوطنية في اليمن . - قيادة محلي إب تستعد لأعداد قافله (الرسول الأعظم) دعمآ للجيش واللجان الشعبية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - لين الصعيد  مامي ميس  ميس الحسن

الأحد, 23-يوليو-2017
صنعاء نيوز -
اطلقت الاعلامية ميس الحسن زوجة الفنان عمر الصعيدي قناتها على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب تحت إسم "مامي ميس" وهي قناة تعرض من خلالها الاعلامية ميس الحسن وصفات مأكولات سريعة التحضير يمكن تحضريها من قبل الأطفال والفئة العمرية الشابة، ويعاونها في التحضير ابنتها النجمة لين الصعيدي، وايضا الاعمال اليدوية والحرفية وبعض النصائح العامة. والتجارب العلمية ، وعبرت الاعلامية الحسن عن سعادتها في اطلاق القناة ونجاحها في سرعة قياسية، وشكرت ميس جميع من ساهم في انجاح القناة، وصرحت الاعلامية ميس الحسن عن وجود مفاجئات كثيرة بعد انتهاء شهر رمضان المبارك سيتم الاعلان عنها في الوقت المناسب.

ومن جهة أخرى عبر زوجها الفنان عمر الصعيدي عن سعادته في انطلاق قناة "مامي ميس" وأكد على دعمه المتواصل لجميع الاعمال التي تطرحها القناة.

لمشاهدة قناة "مامي ميس":

https://www.youtube.com/channel/UCA-3TUIpMb-MiN2DXu68WLA

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)