shopify site analytics
الإمارات تعتزم تصدير حليب النوق لروسيا - وفاة مجندة أمريكية في العراق - أسلحة للبيع عبر الانترنيت في سوريا - أردوغان: علينا التفكير في تجريم الزنا مجددا - الشيطان عدو أزلــي لــِبني الإنسان - ‏عاجل : محكمة الاستئناف العسكرية في ⁧ #البحرين ⁩ تؤيد احكام الاعدام - إب :تحتفل بيوم الوطني ال16 عشرللبيئة - إسرائيل تبكي ضياع السلام وتشكو فقدان الشريك - اللواء صلاح رجل المواقفة الوطنية....!! - إدارة الامن تحتجز حرية المستثمر انيس المطري وترفض تنفيذ توجيهات النيابة بالأفراج عنة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - لين الصعيد  مامي ميس  ميس الحسن

الأحد, 23-يوليو-2017
صنعاء نيوز -
اطلقت الاعلامية ميس الحسن زوجة الفنان عمر الصعيدي قناتها على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب تحت إسم "مامي ميس" وهي قناة تعرض من خلالها الاعلامية ميس الحسن وصفات مأكولات سريعة التحضير يمكن تحضريها من قبل الأطفال والفئة العمرية الشابة، ويعاونها في التحضير ابنتها النجمة لين الصعيدي، وايضا الاعمال اليدوية والحرفية وبعض النصائح العامة. والتجارب العلمية ، وعبرت الاعلامية الحسن عن سعادتها في اطلاق القناة ونجاحها في سرعة قياسية، وشكرت ميس جميع من ساهم في انجاح القناة، وصرحت الاعلامية ميس الحسن عن وجود مفاجئات كثيرة بعد انتهاء شهر رمضان المبارك سيتم الاعلان عنها في الوقت المناسب.

ومن جهة أخرى عبر زوجها الفنان عمر الصعيدي عن سعادته في انطلاق قناة "مامي ميس" وأكد على دعمه المتواصل لجميع الاعمال التي تطرحها القناة.

لمشاهدة قناة "مامي ميس":

https://www.youtube.com/channel/UCA-3TUIpMb-MiN2DXu68WLA

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)