shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كتب/ ﺃﺳﺎﻣﺔ ﺍﻟﻐﻴﺜﻲ

الإثنين, 24-يوليو-2017
صنعاء نيوز/ كتب/ ﺃﺳﺎﻣﺔ ﺍﻟﻐﻴﺜﻲ -
ﻧﻈﻤﺖ ﻛﻠﻴﺔ التجارة والاقتصاد بجامعة صنعاء اﻟﻴﻮﻡ ﺣﻔﻞ ﺗﺨﺮﺝ الدفعة 41 (وطني رأس مالي)،ﻟﻠﻌﺎﻡ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﻲ 2016ﻡ-2017م ﻣﻦ قسم " المحاسبة والمراجعة " .

ﻭﻓﻲ ﺍﻟﺤﻔﻞ ﺍلقى ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ عبدالرحمن فرحان -مشرف الدفعة كلمة قال فيها كم اتمنى ان تتحول هذه الجملة وطني راس مالي من مجرد شعار للدفعة الى تجسيد واقعي ملموس على الارض في ارواح وعقول وافئده كل ابنائي الاعزاء الخريجين.
واشار الى ان الاحتفال بالخريجين هو احتفال على الصمود والتميز للاستمرار في السمو بالوطن في ظل الاحداث التي تمر بها البلاد.
مشيرآ فاليمن العظيم يستحق منا الكثير والكثير ولم نمنحة بعد الا اقل القليل مما له من دين عظيم في رقاب كل المتمتعين بنعمة الانتماء اليه .
ﻭﺃﻛﺪ ﻓﻲ ﺧﺘﺎﻡ ﻛﻠﻤﺘﻪ ﺍﻧﻪ واثقا انكم ان فعلتم فسيكون لكل منكم بصمته الساطعة الواضحة الفاعله في راس مالنا جميعا وطننا الحبيب .

ﻭﻛﺎﻥ ﺭﺋﻴﺲ ﺍﻟﻠﺠﻨﺔ ﺍﻟﺘﺤﻀﻴﺮﻳﺔ عارف عماد ﻗﺪ ﺍﻟﻘﻰ ﻛﻠﻤﺔ ﺍﻟﺨﺮﻳﺠﻴﻦ ﺃكد ﻓﻴﻬﺎ ﺇﻟﻰ ﺃﻥ لحظة التخرج هي اقوى اللحظات الغريبة وفي كونها من اللحظات النادرة التى نرى فيها مشاعر الفرح ممزوجة بمشاعر الحزن ليكونا شيئا واحدا. .فقد قال الواقع كلمته ولا مفر منها..وفي الاخير اشكر هذه الدفعة دفعة"وطني راس مالي" وكل من عمل فيها ليضع له بصمه مفيده ستبقى بصماتكم ولحظات العمل معكم معمقة في قلوبنا.

وفي نهاية الحفل الذي حضره الاخ عادل المسعودي- امين عام رئاسة الجمهورية، والاخ هيثم الخيواني- مستشار رئاسة الجمهورية، واللواء عبدالله الكبسي- مستشار وزير الداخلية، اختتم بعدد من الفقرات والعروض الفنية والفلكلور الشعبي، ﺗﻼﻫﺎ ﺗﻜﺮﻳﻢ ﺍﻟﺨﺮﻳﺠﻴﻦ ﺑﺎﻟﺸﻬﺎﺩﺍﺕ ﺍﻟﺘﻘﺪﻳﺮﻳﺔ من قبل الحاضرين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)