shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 25-يوليو-2017
صنعاء نيوز -

وقفت قياده فرعاحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بمحافظة اب في اجتماع لها امام المشاهدالمروعه للجريمه الشنعاء التي ارتكبت بحق الأسرى في محافظة تعز والذي تم ذبحهم بصوره بشعه لم يشهد لها العالم مثيل وأمام هذا القتل الأجرامي المنافي لكل القيم الإنسانيه وجميع الشرائع السماويه والقانون الدولي.والاعراف والتقاليد اليمنيه والعربيه.
وقال البيان بان احزاب التحالف الوطني الديمقراطي بمحافظة إب تدين هذه الجريمه.التي ارتكبها طيران العدوان الغازيه لليمن المسئوليه الكامله عن هذا الجرم الفاضح بحق الأسرى العزل.

وتؤكد أن تلك الجريمه من جرائم الحرب والعدوان التي ارتكبت وترتكب بحق شعبنا العظيم ووطننا الحبيب منذ بداء العدوان السعودي وحلفائه على اليمن منذو عامين ونصف مستغلين الصمت الدولي والموقف المخزي للامم المتحده مما شجعهم على الأمعان في جرائمهم المتواصله والمتصاعده حتى وصلت الى ذروتها حتى مع الأسرى في تعز.

وآهمين باذلال شعبنا اليمني العظيم.عاش اليمن حرآ موحدآ ومستقلآ ومنتصرآ. الرحمه للشهداء المدافعين عن الأرض والعرض والأنسان.الهزيمه للغزاه المعتدين. والخزي والعار للخونه والعملاء والمتأمرين الله أكبر.

صادر عن فرع أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بمحافظة إب بتاريخ ٢٠١٧/٧/٢٤م. /الناطق محسن الرميشي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)