shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ معين حنش

الثلاثاء, 25-يوليو-2017
صنعاء نيوز/ معين حنش -
قائد قوات الامن المركزي :
ألتزامنا بأداء مهامنا الأمنية رغم الصعوبات يعد صمود وثبات في وجه العدوان

ترأس صباح اليوم قائد قوات الامن المركزي اللواء الركن عبدالرزاق المروني ومعه رئيس الأركان اللواء علي قرقر ورئيس العمليات العميد الركن ناصر الشوذبي اجتماعا ضم مساعدي القائد ومدراء الإدارات بمعسكر القيادة وقاده الكتائب والوحدات والمناطق الأمنية حيث أطلع قائد قوات الأمن المركزي الحضور على نتائج زياراته الميدانية التفقدية لفرعي الحديده ورداع وجبهة الساحل منطقتي الخوخه والمخاء وجزيرة كمران.. مبدين أرتياحه لما لمسه من تواجد مشرف للمقاتلين وما يتمتعون به من معنويات عالية رغم كل الضروف التي تعيشها بلادنا جراء العدوان الغاشم.
وأكد اللواء عبدالرزاق المروني بان يجب علينا جميعا التصدي للجبهات الداخلية ومقاومة العدوان ومواصلة الصمود والثبات كي نكون عونا وسندا ﻷولئك الأبطال المرابطين في الجبهات من خلال ألتزام الجميع بواجباتهم الأمنية وكلا" فيما أوكل إليه من مهام وأختصاصات بعيدا عن العشوائية ووفقا للخطة الأمنية المرسومة ويجب علينا ان لا نتيح للعدوان أن يضعف من عزائمنا.
واضاف قائد قوات الأمن المركزي بانه سيتم تطبيق مبدأ الثواب والعقاب مطالبا الجميع أن يكونوا عند مستوى المسؤولية وأن لايتاثروا بما تنشره وسائل أعلام العدوان من اشاعات مغرضه وكذا عدم الإنجرار وراء أصوات النشاز التي تبقبق في مواقع التواصل الأجتماعي أو غيرها من ضعفاء النفوس لأن مثل هذا السلوك يتنأفى مع تاريخ الأمن المركزي ورصيده النضالي والذي يعتبر شرف لنا جميعا ولانرضى بمن يسعى إلى التشويه.
من جانبه تحدث رئيس أركان قوات الأمن المركزي اللواء علي قرقر مثمنا تثمين عاليا جهود الأخ القائد خلال زيارته التفقدية لبعض فروع المحافظات وجبهة الساحل لما كان لها من مردود إيجابي على معنويات الجميع ضباطا وأفراد وشكر الحضور على تواجدهم وتفاعلهم الأيجابي وألتفافهم حول قيادتهم في كل الظروف.
بعد ذلك فتح قائد قوات الأمن المركزي باب النقاش حول عدد من القضايا الأدارية وأحتياجات الافراد وتحدث عدد من الضباط بشفافيه مطلقه حول مايواجهونه من صعوبات ومعوقات ماديه بفعل العدوان اثناء تنفيذ مهامهم الامنية... وطالبوا بسرعة تسكين الافراد الغير مسكنين ،وكذا مضاعفة الجهود لحل مشكلة الاراضي السكنيه والعمل على ضم الضباط الميدانيين (الشرفيين) على الدفع المتخرجه.
وعقب اللواء المركزي على ماتم طرحه مؤكدا بأنه سوف يبذل قصارى جهده لتحقيق هذه المطالب وأيجاد كافة الحلول الممكنه لتجاوز كل الصعوبات بالتعاون مع قيادة المعسكر والتنسيق مع قيادة وزارة الداخلية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)