shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بقلم المحامي/محمد محمد المسوري

الثلاثاء, 25-يوليو-2017
صنعاء نيوز/ بقلم المحامي/محمد محمد المسوري -
ليس بغريب عليه أن يحرف مبادرة البرلمان خلافا لما جاء فيها والإدعاء بأنها تضمنت تسليم الموانئ والمطارات والمنافذ وهي أساسا لم تقل ذلك على الإطلاق ومن ينكر فهي أمامه ليطلع عليها ويعرف أنها ذكرت مراقبة سير العمل وتسليم الإيرادات لتغطية المرتبات والنفقات.
فأنا شخصيا لي تجارب كثيره معه.
فهي عادته التي يستحيل عليه أن يتراجع عنها ويعود لرشده كما يقرأ عامة الناس العقلاء منهم والجهلاء.
يستمر معالي الوزير المستميت بالكرسي في تحريف الكلم عن مواضعه مترقبا لأي منشور لي أو مقال أكتبه لكي يبرز لنا عضلات قلمه وبحسب وحي الجماعة الذي يطلب منه ما يكتب.
يستمر صاحب المعالي في البحث عما يكتبه محمدالمسوري أو غيره من الكتاب والصحفيين ليغرس أوهام أصحابه من ذوي النفوذ والسلطان ليحمي كرسي الوزارة وكرسي الجماعة من الزوال وهو يعلم بأن ذلك من المحال فلو دامت لغيرك لما وصلت إليك وهذه سنة الحياة.

يا أبوالكباتن...
راجع ما كتبته عل وعسى تزول تحريفاتك المنشورة حول منشوري الخاص بمبادرة البرلمان.
راجع وأنا أعلم أن هذا صعب عليك.
فأحرار الوطن شاهدوا بأنني طلبت مناقشة مبادرة البرلمان ومعرفة الجوانب الإيجابية فيها وتحديد أوجه الإعتراض عليها،كما ذكرت من يجهلها بما قاله السياسي والدبلوماسي الدكتور أبوبكر القربي والذي وصفها بالمتزنة وتصلح أرضية للتفاوض.
ومعنى أرضية للتفاوض أنها ليست نهائية وإنما بوابة للتفاوض.
بدلا من الزوبعة التي أظهرتها خوفا على الكرسي الذي سيطير منك في حالة نجاح أي مبادرة.
خاصة وأنت تعلم أن هناك من يستميت على بقاء الوضع كما هو عليه دون إيجاد أي مخرج.

راجع نفسك ياسيد..
وأعلم أنني والدكتور عادل الشجاع وغيرنا طالبنا بالعمل على إيجاد أي مبادرات وحلول لإنقاذ الوطن والشعب بدلا من الدفاع على المصالح الشخصية.
فإذا كنت أنت ومن معك في نعمة فإن الشعب في نقمة وعذاب وجور وظلم من الداخل والخارج.
ووالله..ثم والله.
أنك لو كنت مواطنا عاديا ولست وزيرا لدافعت عن مبادرة البرلمان ولوقفت مع الدكتور القربي في تصريحه عندما قال بأنها تصلح أرضية للتفاوض بل ستصرح بأكثر منه وتؤيدها كما جاءت وتتغنى بها.
ولكنك تحمي مصالحك ومصالح من أوصلوك لكرسي الوزارة الذي إحتفلت به قبل صدوره ونشرت صورك الخاصة بنوع منصبك الوزاري قبل تشكيل الحكومة.

ختاما..
حاول أن تتخلى عن عادتك القديمة والمعاصرة أو على الأقل شوف لك من يقرأ ويفهمك أو إتصل بي وأنا سوف أفسر لك ما صعب عليك كما كنت تتصل بي وتراسلني.
بدلا من الذهاب إلى مفسرين من الشلة التي تفسر لنفسها ماتريد وأنت طبعا ما تقصر حاضر مرحبا.
أما الوطن والشعب فلن نتخلى عنهما.
وسنقف مع أي مبادرة تخرج الوطن مما هو فيه وتحميه من التدخلات الخارجية والداخلية.

وقولها بعدي.
#أحد_أحد
#حفظ_الله_اليمن_وشعبه_العظيم
25 يوليو 2017م
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)