shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ معين حنش

الأربعاء, 26-يوليو-2017
صنعاء نيوز/ معين حنش -
أشاد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات اللواء عبدالعزيز محمود محفوظ بالدور المميز لنشاط وجهود عمل اللجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن وما قدموه من مساعدات طيبة ساهمت إلى حد كبير في تخفيف العبء لما تعانيه السجون والسجناء خصوصآ في مثل هذه الظروف التي تعيشة اليمن وحيأديه العمل الانساني الملموس إلى جانب الوزارة ومصلحة السجون.
جاء ذلك خلال الأجتماع الذي عقد بديوان مصلحة السجون بقيادة وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات اللواء عبدالعزيز محفوظ ومعه القائم بأعمال رئيس مصلحة السجون العميد ناصر اليزيدي ووكيل المصلحة العميد عبدالله الهادي مع البعثة الدولية للصليب الأحمر في اليمن .. حيث أستمع من وفد الصليب إلى نتائج النزول الميداني من جانب اللجنة الدولية للصليب الاحمر إلى سجون المحافظات الامانة، تعز، إب، حجه،عمران،المحويت ،الحديده، وغيرها وكذا البرنامج الزمني لخطط اللجنه لزيارات بقية السجون للفتره القادمة وكذا مراكز الأحتياط .
بعد ذلك توجه وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات الشرطه ومعه قيادة مصلحة السجون بزياره ميدانية إلى السجن المركزي بالامانة حيث أستقبلهم مدير عام السجن المركزي بصنعاء العميد عبدالفتاح الديلمي حيث تم مناقشة عدد من الجوانب الأمنية.
حضر الأجتماع الوكيل المساعد لمصلحة السجون العميد عبدالسلام الضالعي مدير عام العلاقات بالمصلحة العقيد عبدالحكيم السيلاني وعدد من مدراء العموم والأدارات والمختصين في المصلحة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)