shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب/حميدالطاهري

الخميس, 27-يوليو-2017
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -
محافظ إب : علينا توحيد الصف الوطني لدعم الجيش واللجان بالمال والرجال لمواجهة العدوان الغاشم.


ترأس محافظ إب اللواء عبدالواحد صلاح اجتماع موسع ضم الاخوه وكلاء المحافظة والعميد الركن محمد الشامي مديرأمن المحافظة ومدراء عموم المديريات وامناء عموم المجالس المحلية ومدراء أمن المديريات وناقش الاجتماع الوضع الراهن الذي يمر به الوطن جراء استمرار العدوان السعودي الغاشم وغيرها من قضايا هامه في جدول اعمال الإجتماع..
وقال محافظ إب : علينا توحيد الصف الوطني لمواجهة العدوان السعودي الغاشم الذي احرق الاخضر واليابس وقتل الالاف من أبناء الوطن خلال عامين ونصف وذلك في ارتكابه أبشع الجرائم والمجازر البشرية في كل مناطق اليمن الواحد في ظل صمت دولي جراء استمرار العدوان على وطننا..
وأكد اللواء صلاح على العمل في التوجيهات الصادرة من المجلس السياسي الاعلى وحكومة الانقاذ الوطني وذلك في دعم كافة جبهات الشرف والدفاع بالرجال والمال دفاعا عن كل شبر في الوطن ..
واشار محافظ إب بأن الوطن وطن الجميع وكل من على ارضه الصامدون من مختلف المكونات السياسية والحزبية لا فرق بيننا وكوننا الصامدون في وجه العدوان السعودي الهمجي الدموي الغاشم .
وفي الاجتماع تبرع محافظ إب باسم السلطة المحلية بمليونان ريال كأول متبرع لدعم قوات الجيش واللجان الشعبية في مختلف مواقع الشرف والدفاع عن أغلى وطن اسمه(اليمن الحبيب)
وقال المحافظ صلاح بأنه سيتم فتح رقم حساب خاص في البنك المركزي اليمني "فرع إب" بأسم التبرعات لدعم الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات الشرف والكرامة الذين يقدمون أغلى التضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن .
ووجه محافظ إب مدراء عموم المديريات في تنفيذ التوجيهات الصادره من حكومة الانقاذ الوطني بناءًا على التعميم الصادر منها في دعم الجيش واللجان الشعبية بالمال والرجال لمواجهة العدوان السعودي الغاشم ..
وعلينا أن نوحد الصف والكلمة في دعم أبطال الجيش واللجان في مختلف ميادين الشرف دفاعا عن العرض والأرض...
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)