shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 29-يوليو-2017
صنعاء نيوز -

أفادت مراسلتنا في رام الله أن الجيش الإسرائيلي اقتحم فجر السبت 29 يوليو/تموز، مكاتب شركة "بال ميديا" مزوّد الخدمات لقناة "RT" وعدة قنوات عربية ومحلية أخرى، وقام بالعبث بمحتوياتها.

وذكرت مراسلة قناة "RT"، أن الجيش الإسرائيلي قام بخلع أبواب بعض المكاتب الإعلامية وتخريبها، مضيفة أنه لم يصادر أي معدات أو مواد إعلامية.

وقال شهود عيان أن 10 سيارات تابعة للجيش الإسرائيلي حاصرت العمارة، التي تتواجد فيها شركة "بال ميديا" في شارع الإرسال بمدينة رام الله، وقام عناصره باقتحام مكاتب الشركة، بعد أن خلعوا أبوابها، وعبثوا بمقتنياتها فقط.

وفي أول رد فعل رسمي، دان أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات، بأشد العبارات، اقتحام القوات الإسرائيلية، مقر شركة "بال ميديا" في قلب مدينة رام الله بالضفة الغربية، والعبث بمقتنياتها وخلع أبوابها، واصفا ذلك بـ"السلوك الانتقامي الذي يستهدف إسكات الصوت الفلسطيني الذي أثبت كفاءته في فضح انتهاكات واعتداءات الاحتلال المخالفة لقواعد القانون الدولي، ونقل الحقيقة وإيصال الرسالة الفلسطينية إلى العالم".

واعتبر عريقات اعتداء الجيش الإسرائيلي على المؤسسات الإعلامية، استكمالا لسلسة السياسات والعقوبات الجماعية الموجهة ضد وجود الشعب الفلسطيني.

ودعا عريقات دول العالم التي تعلم وتراقب سلوك الاحتلال والمؤسسات الحقوقية والإعلامية الدولية واتحادات الصحافيين الدولية والعربية، دعاها إلى "الخروج عن صمتها وتجاوز البيانات الاستنكارية اللفظية، واتخاذ الإجراءات الفورية للرد على الهجمة الإسرائيلية المتصاعدة ضد أبناء شعبنا ومكوناته كافة، ومحاسبته على التعدي على حريات الشعب الفلسطيني ومؤسساته وانتهاكاته للأعراف الدولية والإنسانية التي كفلت حرية الرأي والتعبير، وضمان عدم إفلاته من العقاب، وتوفير الحماية الدولية للصحافيين الفلسطينيين وأبناء شعبنا كافة".

المصدر: RT

يافا ستيتي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)