shopify site analytics
رسالة رد لأحد الزملاء حول المتعثرون - خطر وباء الدفتيريا يفتك بعشرات الاطفال ويصطاد الكبار يهدد الملايين في اليمن "صور" - ياربِّ إنّ الناسَ ما اعتصموا بحبلكَ قطُ بل زاغوا ومالوا - تفوق رياضي فلسطيني يهز الإعلام الإسرائيلي - قرية سويسرية تعرض 25 ألف دولار لمن يعيش فيها - ولي العهد السعودي: 95% من المحتجزين يفضلون المصالحات على المحاكمات - أيها اليأس هل لديكَ سوايا؟ - رسالة إلى( صديق) - المجلس الطبي إحالة 200 صيدلية مخالفة إلى النائب العام - همسه لصناع القرار للمصالحة الوطنية في اليمن . -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

أتلفت الوحدة التنفيذية للضرائب على كبار المكلفين بمحافظة الحديدة  ألف و111 كرتون من السجائر المهربة

الأحد, 30-يوليو-2017
صنعاء نيوز/ الحديدة - عبده عثمان -

أتلفت الوحدة التنفيذية للضرائب على كبار المكلفين بمحافظة الحديدة ألف و111 كرتون من السجائر المهربة التي لا تحمل طابع البندرول تقدر قيمتها بمبلغ 83 مليون ريال .

وخلال الإتلاف أشاد محافظ الحديدة اللواء. حسن احمد الهيج بالجهود التي تبذلها الجهات المختصة وفرق الرقابة الميدانية في ضبط عمليات التهريب والحد من أثارها الكارثية على الاقتصاد الوطني وصحة المستهلك.

وشدد على ضرورة تضافر الجهود للحد من التهريب وتطبيق العقوبات الرادعة بحق المهربين.

فيما أكد القائم بأعمال رئيس مصلحة الضرائب طارق زيد مطهر أن المصلحة لا تدخر جهدا في اتخاذ الإجراءات القانونية لمحاربة السلع المهربة بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة لما لذلك من أهمية في حماية موارد الدولة وحماية المستهلكين.

وأشار إلى أن الكمية المهربة من السجائر مجهولة المصدر ولم تخضع للرقابة والمواصفات المطلوبة.. موضحاً أن التهريب يكبد الدولة خسائر كبيرة فضلا عن أضرار البضائع المهربة على صحة المستهلك .

من جهته أشار مدير الوحدة التنفيذية للضرائب على كبار المكلفين بمحافظة الحديدة الاستاذ/ جميل نايف الشرجبي إلى أن الكمية التي تم إتلافها من السجائر المهربة هي الخامسة منذ بداية العام الجاري بالمحافظة والتي تم ضبطها بالمناطق الأمنية باالمحافظه

ونوه بالنتائج التي تحققت في مجال مكافحة السجائر المهربة خلال الفترة الماضية مقارنة من السنوات السابقة.. مؤكدا استمرار بذل الجهود والتنسيق مع الجهات الأمنية بالمحافظة خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها اليمن

حضر الإتلاف مدير أمن المحافظة العميد عبد الحميد المؤيد ومدير عام الوحدة التنفيذية للضرائب على كبار المكلفين بالمصلحة وحيد الكبسي ومدير عام الضرائب بالمحافظة محمد سيف الفقيه ومدير عام مكتب المالية الاستاذ/ محمد علي المنصور ومندوب عن فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة ونيابه الاموال العامه ونواب مدير الوحدة التنفيذية للضرائب على كبار المكلفين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)