shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 31-يوليو-2017
صنعاء نيوز -
استكملت مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية برئاسة الدكتورة ناهد شاكر رحلتها من شلاتين الى حلايب لاستكمال المحاضرات مع الأهالي هناك والتوعية بمخاطر الإلحاد والارهاب والادمان حاضر فيها محمد شحاتة بصندوق مكافحة الادمان التابع لمجلس الوزراء.
وقالت شاكر في بيان اليوم أن شباب مدينة "حلايب" سألت المحاضر قبل القاءه المحاضرة عن اذا كان يدخن أم لا فأجابهم بلا فسمحو له بإلقاء المحاضرة مما يدل علي أنه شباب مثقف وواعي.
وقالت إن اللقاء يأتي في إطار خطة عمل مشتركة يشارك فيها كل الجهات المعنية للحد من المشكلات الثلاث الارهاب والالحاد والإدمان، وان اللقاء جاء لتدريب وتأهيل كوادر شبابية للتوعية بالمشكللات وتداعياتها.
وأوضح محمد شحاته مخاطر التدخين وتداعياته السلبية على صحة الفرد وكم الأمراض المستعصية الملازمة للتدخين من سرطان الرئة والأزمات القلبية وانسداد الشرايين وتشوهات الأجنة والإصابة بسرطان الثدي للسيدات جراء التدخين السلبي، واعتبار التدخين البوابة الأولى للإدمان، مشيرا إلى تداعيات الإدمان وأنواع المخدرات وتأثير كل نوع على الجانب الجسدي والنفسي للفرد، وعلاقة ذلك بالارهاب.
وأشارت شاكر أثناء الندوة أنه لابد من العمل علي قلب رجلًا واحدًا وعلينا توخي الحذر وأن الهجرة غير شرعية ضمن حروب الجيل الخامس والتمكين من الشباب كما أبرزت دور الدولة في مكافحة الادمان والارهاب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)