shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -   جدد سالم صالح محمد مستشار الرئيس علي عبد الله صالح تأكيد معارضة اليمن فكرة تحويل أراضيه إلى باكستان أخرى في إطار الحرب على الإرهاب.

الأربعاء, 01-ديسمبر-2010
صنعاء نيوز -
جدد سالم صالح محمد مستشار الرئيس علي عبد الله صالح تأكيد معارضة اليمن فكرة تحويل أراضيه إلى باكستان أخرى في إطار الحرب على الإرهاب.

وقال صالح محمد في حوار مع “الخليج”، إنه لا يمكن بأي حال من الأحوال قبول قوات عسكرية أمريكية أو غير أمريكية على الأراضي اليمنية، محذراً من استخدام الطائرات الأمريكية بلا طيار على غرار ما هو حاصل في باكستان وأفغانستان، ومشيراً إلى أن ذلك لا يخدم الحرب ضد الإرهاب.

وأكد أن بعض العمليات التي تنسب لتنظيم القاعدة فيها من الحبكة والتوقيت ما يدل على “طبخة استخباراتية” تخدم الدول الكبيرة.

وتناول صالح محمد العديد من القضايا الداخلية، بخاصة ما يتعلق بانسداد الأفق السياسي بعد توقف الحوار بين حزب المؤتمر الشعبي العام وأحزاب المعارضة، وأكد أنه لا يجب التعويل على دور للخارج لإنهاء الأزمة في الداخل.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)