shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 31-يوليو-2017
صنعاء نيوز -
في تصريح للمركز الإعلامي بوزارة الداخلية أفاد الاخ / الرائد / عمير البخيتي مدير امن مديريه الحداء ان النزاع الحاصل بين بدنتي الشواهره وبني ناصر احد الأسر المكونه لقريه بني قوس...قدتم احتوائها فان الواسطه القبليه تقوم بدورها استكمالا لما حدث بين الطرفين .
مؤكدا للجميع انه نزاغ كغيره من النزاعات القبلية في كل مكان من الاراضي اليمنيه والتي تحدث تحت اي سبب نتج عن هذا قتيل من كل بدنه وعدد من المصابين مشيرا الى ان التوجيهات صدرت من قياده وزارة الداخلية فور وصول البلاغ عن نشوب هذا النزاع في حينه لإتخاذ اللازم وبصورة عاجلة ومباشرة.
كما اكد الاخ مدير امن مديريه الحداء ان رغبة طرفي النزاع وتدخل الواسطه القبليه وهو ما اوقف الإجراءات في مثل هذه الحالات وذلك لترك المجال امام الواسطه لإنجاز الصلح والتي لازالت مستمره حتى اللحظة كما يدعوا الجميع من أبناء المديريه الى اخماد نار الفتنه في شرارتها الأولى وعدم افساح المجال للحاسدين والمندسين والاقلام الرخيصة الى تأجيج هذا النزاع .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)