shopify site analytics
نهضة شباب تنظم احتفالا باليوم العالمي للطفل بالحديدة - وجه من الحرب.. - يا مكتب سلطة القرار .. الطوفان قادم، و لكن بدون سفينة نوح هذه المرة - يقولون ليـــلى بالعــراق مـريضة **** فيا لــيتني كــنت الطـبيب المــداويا - إذا عدتُ طفلاً - آليات الحماية الوطنية والدولية لحقوق الإنسان - بداية احتلال صومالي لجزيرة سقطرى . - تأسيس الصندوق الخيري التنموي لإصلاح طريق الملاح – الحبيلين بمديرية ردفان – محافظة لحج - مصر وقبرص واليونان وقمة التصدي للتحديات - أطفال السجينات تحصد المركز الثاني بجائزة «التميز» برعاية التضامن الاجتماعي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تقرير:حميدالطاهري

الإثنين, 31-يوليو-2017
صنعاء نيوز/ تقرير:حميدالطاهري -
تقرير :حول الهيئة الأدارية للجمعية التعاونية السكنية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة إب ودر رئيسها الدكتور هاشم أسحاق..


أن الهيئة الأدارية للجمعية التعاونية السكنية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة إب من ابرز الهيئات الإدارية بما لها من دورا كبير تجاه أعضاء هيئة التدريس بجامعة إب في قيادة الدكتور هاشم عبدالرحمن أسحاق الدكتور المحنك أداريآ في أدارة شوؤن الجمعية التعاونية السكنية لهيئة أعضاء التدريس بجامعة إب بما تعينه الكلمة من معنى .
فأنه دكتور اسحاق مخضرم في أدارة هذه الجمعية التي تضم كبار اكاديميين جامعة إب فهذه الجمعية منذ أن تم تأسيسها والهيئة الأدارية لها تمارس عملها الاداري على أكمل وجه
في القيام في ادارة شوؤن وقضايا أراضي الجمعية الخاصة في أعضاء هيئة التدريس جامعة إب وموظفي الجامعة بصورة مستمرة
فأن رئيس الجمعية الدكتور أسحاق دكتور بحجم الوطن ورجل رجال الوفاء في المواقف الوطنية التي عجزت الأقلام عن وصف شخصيتة الوطنية والإدارية بما له من دورآ مخلصآ في اداء عمله كرئيس للجمعية التعاونية السكنية لاعضاء هيئة التدريس بجامعة إب وسوف نسلط الضوء بهذا التقرير المختصر حول دور الهيئة الأدراية للجمعية التي أدواتها تتميزة بكل الصفات الأخلاقية والنزاهة...

دور رئيس الجمعية
-----------------
أن دور رئيس الجمعية التعاونية السكنية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة إب الدكتور هاشم عبدالرحمن أسحاق من أبارز اكاديمين الجامعة بما له من دورآ كبير في عمله كرئيس للجمعية منذ تأسيسها فهو يمارس عمله بكل وفاء ونزاهة في خدمة كافة أعضاء هيئة التدريس بجامعة وموظفي الجامعة .
حيث أنه هذه الشخصية الاكاديمية شخصية وطنية بحجم الوطن بماله من دورآ وطنيآ كبير عجزت الاقلام عن وصف دور الدكتور أسحاق رجل الوطنية بما تعنيه الكلمة من معنى فأنه مخلصآ في أداء عمله في الجمعية وذلك في تحقيق أمال اعضاء هيئة التدريس بجامعة اب موظفها بشكل يومي .
فأنه حقق الكثير من الانجازات العظمية للأعضاء والموظفين في عملية استخراج الاراضي من الدولة لهم في محافظة إب السياحية أرض المحبه والسلام لكل أبناء وطن الأيمان . حيث أنه دكتور مخلصآ في أداء عمله في الجمعية وذلك بهدف تحقق المشروع العملاق في بناء المدينة السكنية لاعضاء هيئة التدريس وموظفي جامعة إب .
فأن الدكتور هاشم أسحاق دكتور وفي في أداء عمله مخلصآ تجاه الجميع في تحقق الهدف في بناء المشروع السكني في الاراضي التي تم الحصول عليها من الدولة لاعضاء هيئة التدريس بالجامعه فأنه حكيم في اداء عمله تجاه تحقيق أحلام الجميع .
وبناء المشروع السكني لكل اعضاء الجمعية
حيث أنه رجل عجزت الامهات أن تلد مثله لما له من دورا كبيرآ"وطنيآ"وأداريآ" فأنه في ابهى صور النزاهة في عمله .
هذا هو الدكتور أسحاق أحد اكاديمين جامعة إب السلام التاريخية ، أبيض كنور القمر ولن يظلم أحد ولن يغصب أرض أحد ولن يأكل مال أي شخص كان " وغيرها من الصفات التي يتمتع فيها الدكتور أسحاق رجل الزاهد بعمله المؤيد واجبه بكل أخلاص كرئيس للجمعية . والكل يشهد له وليس أنا بل الجميع بما له من دورآ عظميآ تجاه خدمة كل أعضاء هيئة التدريس وموظفي جامعة إب وغيرهما.

دور الدكتور أسحاق في الدفاع عن اراضي الجمعية..
-------------------
أن دور الدكتور هاشم أسحاق المحنك اليماني في الدفاع عن أراضي الجمعية التعاونية السكنية لاعضاء هيئة التدريس في جامعة إب دورآ تاريخيآ وذلك في الدفاع المستمر أمام كافة الجهات المحلية والأمنية والقضائية عن أراضي الجمعية التي تم منحها من قبل قيادة السلطة المحلية بمحافظة إب السياحية للجمعية وذلك في بناء مدينة سكنية لاعضاء هيئة التدريس وموظفي جامعة إب .
حيث أن الدكتور أسحاق باذلا جهوده اليومية في الدفاع عن أراضي الجمعية من النافذون على الاراضي في إب السلام مخلصآ في كل جهوده بالدفاع المستمر عن أراضي الجمعية بهدف تحقق الحلم الكبير لكل لاعضاء هيئة التدريس بجامعه اب في بناء "المدينة السكنية " في تلك الأراضي بهدف أن يعيشون الجميع في منازلهم في أمان وسلام ومحبه وسعادة تعم الجميع هذا هو الهدف الرئيسي المرسوم في عقل رئيس الجمعية الدكتور هاشم أسحاق ليس له اهداف أخرى كما يقولون بعض الحاقدون عليه من نافذون الاراضي والمزورون لمحررات رسمية في بيع اراضي الغير كما نشره موقع "المشهد اليمني الأول " من خبر كاذب ليس له أساس من الصحة حول ماتضمنه الخبر والمنشور في تاريخ 24/7/2017 تحت عنوان ".وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل توجه بإيقاف الهيئة الإدارية للجمعية التعاونية السكنية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة إب وتحيل رئيسها للنيابة العامة"
فأن هذا الخبر الذي تناوله موقع المشهد اليمني الاول "خبر حاقد وليس له أساس من الصحة حول ماتضمنه الخبر حيث أن الدكتور اسحاق رئيس الجمعية رجل رجال الوفاء في عمله وأنما وزارة الشوؤن الاجتماعية والعمل لم توجية في ايقاف الدكتور هاشم اسحاق عن عمله او أحالتة إلى النيابة العامة وفقآ لما تضمنه خبر المشهد اليمني الاول في خبره فهذا غير صحيح وأنما الصحيح أن رئيس الجمعية يتمتع بكل الصفات الأخلاقية في اداء دوره في ادراة شوؤن الجمعية مدافعا عن اراضي الجمعية ليس باع لها او نافذا عليها فهو مخلصآ في دوره في تحقيق الحلم الكبير في بناء المشروع السكني لاعضاء هيئة التدريس بجامعة إب وما تضمنه خبر المشهد اليمني الاول خير مضحك للقلوب ونقول هنا لهيئة تحرير "المشهد اليمني الأول" أن الدكتور هاشم أسحاق لم يتم ايقافة من عمله او أحالتة إلي النيابة كما تضمنه خبركم المنشور فهذا يعد تجريح في حق اكاديمي جامعي يتمتع بكل صفات الوفاء كما ان تاريخه أبيض كنور القمر ولم يكون يومآ من الأيام قائد نافذ في اغتصاب اراضي الغير ولا متاجرآ للاراضي الجمعية لابعيد ولا من قريب. حيث أن هيئة تحرير المشهد اليمني الأول " نشرت خبرها من خارج الموقع وليس من الموقع فهذا يعد مخالفآ للقانون الصحافة والمطبوعات في تجريح شخصية أعتبارية أكاديمية ووطنية واتمنى من هيئة تحرير موقع المشهد اليمني الأول عدم نشر مثل هذه الاخبار في تجريح الآخرون كونه مخالفا لقانون الصحافة كون الدكتور أسحاق دكتور أكاديمي بحجم الوطن بما له من دور عظميآ في ادراة شوؤن الجمعية والدفاع عن أراضيها بهدف تحقيق الحلم الكبير في بناء المدينة السكنية لاعضاء هيئة التدريس بجامعة إب ...
هذا مايجب توضيحه للرأي العام المحلي حول دور الدكتور هاشم عبدالرحمن أسحاق رئيس الجمعية التعاونية السكنية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة إب كونه دكتور يستحق كل الشكر والتقدير من الجميع على مايبذله من جهود كبيرة في تحقيق أحلام اعضاء هيئة التدريس بجامعة اب وموظيفيها .
فشكرا لك أيها الدكتور أسحاق المحنك اليماني على جهودكم العظمية في أدارة شوؤن الجمعية والدفاع عن اراضي الجمعية من نافذون الاراضي الحاقدون عليك فأنت الزاهد في عملك وكلنا بجانبك وتحية أجلال وتقدير من القلب لك أيها الدكتور المخضرم في اداء دورك في ادارة شوؤن الجمعية ،ولا نامت عيون الحاقدين ...
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)