shopify site analytics
اختتام برنامج تدريبي في التخطيط الاستراتيجي لـ 30 مشاركاً ومشاركة - أجواء حارة إلى شديدة الحرارة وأمطار متفرقة - يا مشاط أنا جاوع اشتي راتبي - هذا هو الحال.. يا “فرقاء الكوارث”..! - الوحدة.. ضمير أمة - ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب /حميدالطاهري

الثلاثاء, 01-أغسطس-2017
صنعاء نيوز/ إب /حميدالطاهري -
عقد اجتماع اليوم في فرع مؤتمر الشعبي العام بمحافظة إب برئاسية المهندس عقيل حزام فاضل رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة وبحضور الاخوه الشيخ قاسم العنسي نائب رئي فرع المؤتمر وامين عبدالواحد ال قاسم رئيس الدائرة الاعلامية بفرع المؤتمر وأعلاميين وناشطون المؤتمر
وفي الاجتماع القي المهندس فاضل كلمة اشاد فيها في دور اعلاميين المؤتمر والناشطون في دورهم الاعلامي الكبير تجاه الدفاع عن وطن الايمان وكذلك عن حزب المؤتمر "حزب وطن الجميع " وحزب جميع أبناء يمن الايمان والحكمه وقال رئيس فرع مؤتمر إب علينا توحيد الصف والكلمة في الدفاع عن العرض والارض بما يتعرض له بلادنا من عدوان سعودي غاشم خلال عامين ونصف الذي احراق الاخضر واليابس وقتلوا في عدوانهم الهجمي الالاف من أبناء يمن العز والكرامة وعلينا الدفاع عن وطننا بكل مالدينا كونه نبض قلوبنا .
واشار المهندس فاضل بأن علينا تظافر الجهود في الدور الاعلامي في خدمة الوطن والشعب الصابر والصامد في وجه العدوان الغاشم وان نزرع في قلوب أبناء المحافظة بما تمارس قيادة المؤتمر الشعبي العام بقيادة الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام الرائد والشامخ شموخ جبال الارض تجاه مايتعرض له بلادنا من عدوان دموي سعودي همجي فأن علينا تظافر الجهود جميعا في الدفاع عن وطننا ومؤتمرتنا الشامخ والبأني لليمن الواحد في حكمه في العهد الماضي .
واضاف رئيس فرع مؤتمر إب بأن الدور الاعلامي هو دور عظيم وعلى أعلاميين مؤتمر إب السلام بذل الجهود الاعلامية وذلك في الدفاع عن "الوطن بما يتعرض له من عدوان سعودي"والدفاع عن حزب أحزاب اليمن "المؤتمر" الذي هو مؤتمر كل أبناء اليمن الواحد.
ودعا فاضل كافة أعلاميين وناشطون مؤتمر محافظة المحبه والسلام إلي قيام في دورهم الاعلامي في حشد كافة أبناء المحافظة إلي المشاركة الفاعله في المهرجان الجماهيري الحاشد الذي سيقام في العاصمة اليمنية صنعاء بمناسبة "ذكري تأسيس المؤتمر الشعبي العام يوم ال24 من أغسطس الجاري كون المشاركة بهذه الذكري المؤتمرية مناسبة تاريخية لكل أبناء اليمن الحبيب .
والفت رئيس مؤتمر إب أننا اليوم نمر في أشد المراحل التاريخية بما يتعرض بلادنا من عدوان سعودي غاشم وبما يعانه شعبنا اليمني الصابر والصامد في وجه هذا العدوان والحصار الجائر خلال عامين ونصف من العدوان الغاشم .
وحث المهندس فاضل كافة الاعلاميين وناشطون المؤتمر الشعبي العام في محافظة السلام في يبذل الجهود الاعلامية وذلك في توعوية كافة أبناء روضة الله في أرضه "إب التاريخ والمحبه والسلام حول اهمية الدفاع عن الوطن وحزب المؤتمر كونه حزب الوطن
وحشد الجماهير للمشاركة في مهرجان ذكري تأسيس المؤتمر الشعبي العام .
من جانبه القي أمين ال قاسم رئيس الدائرة الاعلامية كلمة أشاد فيها الي جهود اعلاميين وناشطون المؤتمر الشعبي العام في محافظة إب السلام وذلك لما لهم من جهود عظمية منذ احداث عام 2011م وحتي اللحظة بما يتعرض له الوطن الحبيب من عدوان سعودي غاشم .
وقال ال قاسم علينا أن نوحد الصف والكلمة دفاعآ عن الوطن الغالي علينا جميعا وعلى حزب أحزاب الوطن "المؤتمر الشعبي العام"
الذي يعد الحزب الرائد "وحزب كل أبناء اليمن السعيد .
واضاف ال قاسم بأن علينا بذل الجهود في حشد الجماهير من أبناء إب الوفاء للمشاركة الفاعله في المهرجان الجماهيري الحاشد بمناسبة ذكري تأسيس المؤتمر الشعبي العام الذي سيقوم بميدان السعبين في العاصمة صنعاء يوم يال24من اغسطس الجاري .
وناقش الاجتماع العديد من القضايا الوطنية والدور الاعلامي وغيره من قصايا هام.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)