shopify site analytics
نهضة شباب تنظم احتفالا باليوم العالمي للطفل بالحديدة - وجه من الحرب.. - يا مكتب سلطة القرار .. الطوفان قادم، و لكن بدون سفينة نوح هذه المرة - يقولون ليـــلى بالعــراق مـريضة **** فيا لــيتني كــنت الطـبيب المــداويا - إذا عدتُ طفلاً - آليات الحماية الوطنية والدولية لحقوق الإنسان - بداية احتلال صومالي لجزيرة سقطرى . - تأسيس الصندوق الخيري التنموي لإصلاح طريق الملاح – الحبيلين بمديرية ردفان – محافظة لحج - مصر وقبرص واليونان وقمة التصدي للتحديات - أطفال السجينات تحصد المركز الثاني بجائزة «التميز» برعاية التضامن الاجتماعي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تقرير/إب- حميدالطاهري

الأربعاء, 02-أغسطس-2017
صنعاء نيوز/ تقرير/إب- حميدالطاهري -
قيادة مؤتمر إب تعقد لقاءات واجتماعات متواصلة للحشد للمهرجان الجماهيري الحاشد بمناسبة ذكرى ال35 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام...


قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة إب السلام تعقد لقاءات وإجتماعات متواصله وذلك لعملية حشد جماهير إب الوفاء للمشاركة في مهرجان الذكرى ال35 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام الذي سيقام في العاصمة اليمنية صنعاء يوم ال24من أغسطس الجاري فهي ذكرى خالدة في قلوب أبناء شعب الإيمان والصمود .
وسوف نسلط الضوء بهذا التقرير حول ما تمارسه قيادة فرع مؤتمر إب السلام من جهود عظيمه في عملية الترتيبات والتحضيرات لحشد جماهير إب السياحية للمشاركة في المهرجان الجماهيري الحاشد الذي سيقام في العاصمة صنعاء في يوم ال24من أغسطس بمناسبة الذكرى ال35 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام "حزب أحزاب اليمن والحزب الرائد بقيادة الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام زعيم زعماء الجزيرة العربية ..
فإلى التقرير الذي يوضح دور قيادة مؤتمر إب مهد المحبه والسلام لكل أبناء يمن الإيمان والحكمه.

دور قيادة مؤتمر إب..:
-----------------
إن دور قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة إب الوفاء والسلام دورا عظيما بما تعنيه الكلمة حيث أنها قيادة محنكة في دورها السياسي والحزبي حيث عقدت قيادة المؤتمر بالمحافظة لقاءات واجتماعات متواصله وذلك في حشد جماهير أبناء محافظة السلام للمشاركة الفاعله في المهرجان الجماهيري الحاشد الذي سيقام في العاصمة اليمنية صنعاء بمناسبة الذكرى ال35 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام وذلك يوم ال24من أغسطس الجاري في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء .
أن قيادة مؤتمر إب التاريخ عقدت خلال اليومين الماضية العديد من اللقاءات الموسعه والإجتماعات مع مختلف القيادات المؤتمرية على مستوى مركز عاصمة المحافظة ومديرياتها وذلك لمناقشة الترتيبات والتحضير لعملية حشد جماهير إب للمشاركة في مهرجان ذكرى تأسيس المؤتمر الشعبي العام .
فقد عقدت قيادة مؤتمر أرض السلام لقاءات متفرقة مع مختلف القيادات المؤتمرية في مركز المحافظة ومديرياتها ووجهت تلك القيادات في عملية حشد الجماهير للمشاركة الفاعله في المهرجان الجماهيري الحاشد في ذكرى تأسيس المؤتمر الرائد .كما عقدت قيادة مؤتمر روضة السلام اجتماعات متفرقة مع مختلف القيادات المؤتمرية وإعلاميون المؤتمر والناشطون و وجهت تلك القيادات على تظافر جهود مختلف القيادات والكودار وانصار المؤتمر الشعبي العام بعملية حشد جماهير إب السياحية للمشاركة الفاعله في ذكرى ال35 للمؤتمر الشعبي العام "حزب أبناء الوطن جميعا" الذي سيقام في العاصمة صنعاء يوم ال24من أغسطس الجاري .
ووجهت قيادة فرع مؤتمر إب مختلف القيادات المؤتمرية في المديريات والدوائر والمراكز والحارات وغيرها بالعمل بتوجيهات الأمانه العامة للمؤتمر الشعبي العام "مؤتمر كل أبناء اليمن الواحد..

- التحضير للمشاركة بالذكرى المؤتمرية.:
---------
إن قيادة مؤتمر إب تبذل جهودها اليومية في قيادة الهيئة التنفيذية برئاسية محافظ المحافظة اللواء عبدالواحد صلاح ونائبه العميد أمين على الورافي عضو اللجنة الدائمة والمهندس عقيل فاضل رئيس فرع المؤتمر ومختلف القيادات المؤتمرية محافظة إب السلام وذلك لعملية التحضير للمشاركة الفاعلة في المهرجان الجماهيري الحاشد الذي سيقام في العاصمة صنعاء في ميدان السبعين يوم ال24من أغسطس الجاري بمناسبة " الذكرى المؤتمرية" على مرور ال35 عام على تأسيس حزب المؤتمر حزب الأحزاب اليمنية الراسخ بمبادئه وأحكامه ...
و القيادة المؤتمرية في إب الحضارة مبذلةً جهودها اليومية في حشد الجماهير المؤتمرية للمشاركة في مهرجان "الذكرى المؤتمرية "الحاشدة.

_ اللقاءات المؤتمرية.:
----------
عقدت قيادة مؤتمر إب السلام عدة لقاءات تنظيمية وذلك لمناقشة الترتيبات والتحضير لحشد جماهير إب عاصمة اليمن "السياحية" وخرجت من تلك اللقاءات بعدة قرارات هامه بشأن حشد الجماهير للمشاركة في مهرجان "الذكرى المؤتمرية الخالدة" الذي سيقام في العاصمة اليمنية صنعاء الحضارة يوم ال24من أغسطس الجاري في ميدان السبعين .التي هي ذكرة كل أبناء يمن ال22 من مايو العظيم .

_ إجتماعات قيادة مؤتمر إب.:
----------------------
عقدت قيادة مؤتمر إب برئاسة الاخوه العميد أمين علي الورافي الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة "عضو اللجنة الدائمة" والمهندس عقيل فاضل رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة السلام عدة إجتماعات بالقيادات المؤتمرية وذلك لمناقشة التحضيرات وحشد الجماهير المؤتمرية وأبناء روضة السلام لكل أبناء يمن الإيمان للمشاركة في المهرجان المؤتمري الحاشد الذي سيقام في يوم ال24من أغسطس الجاري في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء ..ووجهت قيادة مؤتمر إب كافة القيادات المؤتمرية في بذل الجهود العظيمة في عملية حشد الجماهير المؤتمرية للمشاركة الفاعله في "الذكرى المؤتمرية " ، وبناء على التوجيهات الصادرة من قيادة الموتمر بمحافظة الي كافة القيادات المؤتمرية في مختلف المديريات والدوائر والمراكز فأن قيادات المؤتمر الشعبي العام في تلك المديريات والدوائر والمراكز تعقد اجتماعات متواصله مع كوادر واعضاء المؤتمر بهدف الحشد الجماهيري للمشاركة في المهرجان الجماهيري الحاشد بمناسبة الذكرى ال35 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام الذي سيقام في ميدان السبعين بصنعاء يوم ال24 من أغسطس الجاري.
فهذا المهرجان الجماهيري الحاشد مهرجان كل مؤتمري ومؤتمرية وكل أنصاره وابناء الوطن عمومآ والمشاركة في المهرجان المؤتمري واجب على كل المؤتمريين من أبناء إب الوفاء والتاريخ وفي مواقف أبنائها التاريخية والوطنية في الماضي والحاضر معا لنشارك في ذكرى "حزبنا الرائد ...
"وستبقى اليمن والمؤتمر نبض قلوبنا مدى الزمن.." والمشاركة في ذكري المؤتمرية الخالدة واجب على أبناء إب السلام كون الذكري المؤتمري ذكري كل أبناء الشعب اليمني العظيم وهذا المهرجان الجماهير الحاشد هو مهرجان كل أبناء اليمن الواحد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)