shopify site analytics
إمــارة الــمؤمــنــيــن فــي الإســـلام - في الحرب والاحتمالات المفتوحة - لوقوف بوجه هدم قبور البقيع يقضي على الطائفية والتعصب الشنيع! - ثلاث, ونمضي بسلام - جريمة التدليس في التصرفات التجارية - العدالة بين الدكتاتورية والديمقراطية - ضباط تونسيين يجتمعون في ليبيا لاسقاط النظام في تونس عبر انقلاب عسكري . - التفتيش الغذائي ببلدية النصيرات تتلف لحوم مجمدة ومنتجات غذائية - هل يعود الخاسرون بالإنتخابات للتشبث بمناصبهم؟ - نتائج الإنتخابات بين الفوز والتزوير ! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 02-أغسطس-2017
صنعاء نيوز -
هنأ مدير معهد البقاع الصناعي في لبنان، المهندس، رياض أبو ياسين، الطالب اليمني، أحمد عبدالحافظ حنشي، لاحتلاله المرتبة الأولى على مستوى الجمهورية اللبنانية في اختصاص المعلوماتيه - فرع البرمجيات، ونيله شهادة الإجازة الفنية (LT) لدورة العام ٢٠١٧ الأولى.
وأكد أبو ياسين خلال لقائه في المعهد بالطالب حنشي، على أن نجاحه ثمرة لجهود مضنية بذلها طوال العام الدراسي، مشيداً بتميزه العلمي وإصراره على كتابة أسمه في لائحة شرف خريجي المعهد بمجموع 1512 علامة. من جهتة شكر حنشي مدير المعهد وطاقمه التدريسي على رعايتهم للطلاب، وتوفير الأجواء الدراسية المحفزة على تحقيقهم نتائج مشرفة، تليق بسمعة المعهد وتاريخه.
هذا وكان في مقدمة المهنئين للطالب حنشي، على تفوقهم العلمي، معالي السفير اليمني في بيروت الأستاذ: عبدالله عبدالكريم الدعيس، والمسؤل الثقافي بالسفارة، وعميد كلية المجتمع سيئون الدكتور عبدالقادر الكاف، وعدد من الأساتذه وزملائه الأعزاء، متمنينن له مزيداً من التميز في مشواره التعليمي، ونيل الشهادة العليا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)