shopify site analytics
جامعة إب تدشن ورشة توصيف مقررات المستوى الثالث بكلية الطب والعلوم الصحية - ثورة الملك والشعب محطة بارزة في ملحمة الكفاح الوطني من أجل الحرية والاستقلال. - قبائل الطوارق المجاهدة دائما وابدا مع القائد الثاني الدكتور سيف الاسلام معمر القذافي - وقفة لموظفى وعمال ميناء الحديدة تنديدا بجريمة استهدافه من قبل تحالف العدوان - مشروع التغذية المدرسية: يواصل توزيع المساعدات للنازحين في أمانة العاصمة - "أبطال الصحة"...افتخروا.. - لماذا خلق الله الأسد - رسالة المدي لوالده - عراقي "داعشي" يكشف كواليس آخر لقاء جمعه بالبغدادي - رحيل كوفي عنان بعد مسيرة مهنية خيّمت عليها الصراعات الدولية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 02-أغسطس-2017
صنعاء نيوز -
هنأ مدير معهد البقاع الصناعي في لبنان، المهندس، رياض أبو ياسين، الطالب اليمني، أحمد عبدالحافظ حنشي، لاحتلاله المرتبة الأولى على مستوى الجمهورية اللبنانية في اختصاص المعلوماتيه - فرع البرمجيات، ونيله شهادة الإجازة الفنية (LT) لدورة العام ٢٠١٧ الأولى.
وأكد أبو ياسين خلال لقائه في المعهد بالطالب حنشي، على أن نجاحه ثمرة لجهود مضنية بذلها طوال العام الدراسي، مشيداً بتميزه العلمي وإصراره على كتابة أسمه في لائحة شرف خريجي المعهد بمجموع 1512 علامة. من جهتة شكر حنشي مدير المعهد وطاقمه التدريسي على رعايتهم للطلاب، وتوفير الأجواء الدراسية المحفزة على تحقيقهم نتائج مشرفة، تليق بسمعة المعهد وتاريخه.
هذا وكان في مقدمة المهنئين للطالب حنشي، على تفوقهم العلمي، معالي السفير اليمني في بيروت الأستاذ: عبدالله عبدالكريم الدعيس، والمسؤل الثقافي بالسفارة، وعميد كلية المجتمع سيئون الدكتور عبدالقادر الكاف، وعدد من الأساتذه وزملائه الأعزاء، متمنينن له مزيداً من التميز في مشواره التعليمي، ونيل الشهادة العليا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)