shopify site analytics
المنتخب الوطني للناشئين يتأهل لنهائيات كأس آسيا بفوزه على بنجلاديش 2 - 0 - اليمن: قنبلة أمريكية الصنع تسفر عن قتل وتشويه أطفال "تفاصيل" - زيد: الوضع في اليمن سيخلف تداعيات هائلة وطويلة الأمد على المنطقة - ماذا قال مذيع قناة العربية "عادل اليافعي" عن الزعيم صالح - هو هذا الفرق بين علي عبدالله صالح وغيره.. - ثورة 26 سبتمبر.. ونهاية الاستبداد والاستعمار - السلام لليمن وأهله.... - وزير المالية والدور المريب ...؟!! - قوات تحالف العدوان تجبر باخرة اغاثية للآمم المتحدة بالتراجع بعد وصولها - عائدون من محطة الغاز.. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 03-أغسطس-2017
صنعاء نيوز -
أولياء دم الشهيد المغدور لاعب المنتخب الوطني والأولمبي المرحوم / أيمن محمد أحمد دحروج يناشدون النائب العام للجمهورية ، طالبين منه التدخل الحتمي السريع لوقف العبث والإجراءات المخالفة في قضية إبنهم / أيمن محمد دحروج نزولاً للوسطات والضغوط من بعض النفوذ المرتبطين بالمتهمين القتله ، الذي من شأنه أدى إلي إنحراف مسار القضية إنحرافاً واضحاً وضوح الشمس في كبد السماء ، وتأخير الإجراءات فيها وعدم إستكمال الإجراءات المحددة وفقاً للقانون منذ إرتكاب المتهمين جريمة قتل المجني عليه / أيمن محمد دحروج حتى يومنا هذا فقد بدأت النيابة الإبتدائية بواجباتها المفترضة والسير في الإجراءات إلا أن ذالك لم يتم نزولاً عند رغبات المتهمين والمراجعين عنهم الذين عملو جاهدين على طلب الملف إلي نيابة إستئناف جنوب الأمانة بغرض عرقلة إجراءات التحقيق وعراقيل ورغبات أخرى .
إن أولياء الدم يناشدون النائب العام وقف العبث القائم في ملف القضية ، وإلزام النيابة بعدم الإنقياء والخضوع للضغوط التي تمارس من أصحاب النفوذ المراجعين على المتهمين ، خاصة وقد مضي على ملف القضية لدى عضو نيابة إستئناف جنوب الأمانة مدة خمسة عشر يوماً بمزعوم الدراسة بينما الثابت أن الغرض هو عرقلة سير إجراءات التحقيق وعدم تمكين الطب الشرعي من أداء مهامه كاملة ، ومحاولة الإفراج عن المتهمين أو أحدهم والإنصياع لرغبات النافذين الذين يراجعون عن المتهمين الذين يعملون أيضاً جاهدين للتستر على جرائم أخرى جسيمة إرتكبها المتهمين فيما بينهم ومع آخرين ؟؟؟ وقد تبين أن نيابة الإستئناف خاضعة لرغبات النافذين المراجعين على المتهمين وعرقلة إجراءات سير القضية في الفترة الماضية والمضي في إجراءات مخالفة للقوانين النافذة .
ومن هنا نطالب النائب العام بإتخاذ الإجراءات الرادعة والكفيلة بإعادة مسار القضية لتحقيق العدالة المفترضة ، وعدم الإنقياء والإنصاع للضغوط التي تمارس على النيابة .
وفي الأخير وكما يعلم الأخ الفاضل / النائب العام فالقضية كبيرة ذات طابع جسيم بل وأكثر جسامة وأصبحت قضية رأي عام تهم عامة الناس والمجتمع بأكلمة ، والواجب على النيابة أن تعطي القضية جل إهتمامها وحرصها الكفيلين بإحقاق الحق وتحقيق العدالة و وقف العابثين والمخالفين المنصاعين لرغبات النافذين المراجعين عن المتهمين وعدم الإفراج عن المتهمين حتى تأخذ العدالة مجراها ، وهو الأمر الذي نأمله من رئيس نيابة إستئناف جنوب الأمانة ومن النائب العام ومن القضاء بذمته

والله الموفق وهو الحق والعدل
ونسأل الله تعالى الإنصاف

أولياء دم الشهيد المغدور /
أيمن محمد أحمد دحروج
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)