shopify site analytics
أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن - طوفان بشري في صنعاء وعدد من المحافظة اليمنية - حلم النداء تحقق بثلاثين زيارة لبغداد . - أكبر نادي رياضي (UFC Gym) بالمغرب والشرق الأوسط - انطلاق بطولة الجمهورية "طوفان الاقصى" - محافظ شبوة اللواء العولقي يعزي في وفاة الشيخ سعيد الذنابة بن نمران المرادي - الشيخ منقذة البرلماني المحنك ورجل السمات الانسانية والخيرية...!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 03-أغسطس-2017
صنعاء نيوز -

أختتم اليوم مؤسسة بادر للتنمية مؤسسة نهضة شباب المرحلة التدريبية لمشروع #وطن ، حيث وقد أحتوى البرنامج التدريبي على الكثير من المفاهيم من أهمها " مفاهيم أدارة الأزمات ، وبناء ثقافة التعايش ، والتيسير المجتمعي " والذي تم توعيتها للـ 22 مدرس ومدرسة ، ليقومون من ثم بتنفيذ جلسات وورش توعوية ، وإذاعات وأنشطة مدرسية تهدف لنشر الوعي المجتمعي بمفاهيم التعايش وإدارة الازمات .

وقد كانت هناك عدة زيارات للمختصين في إدارة التربية والتعليم في المحافظة والمكاتب في المديريات ومنهم الأستاذ أبراهيم عمر - مدير مكتب التربية في مديرية الحوك ، والأستاذ فهمي المقطري - مسئول المنظمات في مكتب التربية والتعليم .

علماً بان المشروع يهدف الى " تعزيز دور المرأة اليمنية ورفع الوعي المجتمعي في محافظة الحديدة لنشر مفاهيم التعايش والصمود " .

#بادر
#نهضة_شباب
#وطن
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)