shopify site analytics
تعز .المدينة المدهشة أنين وحنين! - اختتام ورشة العمل الخاصة بتعزيز الشراكة بين مصلحة الجمارك ووسائل الإعلام - القدوة يكتب: ضرورة إنهاء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة - وضع حجر الاساس لمبنى الهلال الاحمر اليمني - الحردول يكتب: المملكة المغربية: عمدة مدينة وجدة الحدودية ..نريد الخير للجميع - ذوي الاحتياجات الخاصة هل يتمتع بجميع الحقوق؟ - القدوة يكتب: إغلاق معبري رفح وكرم أبو سالم وتحذيرات من كارثة إنسانية - القاضي الهتاري يوجه نصيحته الأخيرة لـ الزبيدي - رحلة فنية مميزة تجمع كوري وحمزة في المغرب - كلية المجتمع.عمران تحتفي بتخرج الدفعة الثالثة بكالوريوس محاسبة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كامل الخوداني

الجمعة, 04-أغسطس-2017
صنعاء نيوز/ كامل الخوداني . -
اذا تكلمنا عن فساد قيادات ومشرفين الحوثيين قالوا حمله ممنهجه تستهدف تشوية انصارالله مدعومة من الخارج وبأيعاز من المؤتمر بالداخل لأنها تخدمهم.
..

اذا تكلمنا عن فساد قيادات المسؤولين والوزراء المؤتمريين الموجودين بالسلطة قالوا هناك حمله ممنهجة تستهدف تشوية المؤتمر ووزرائه مدعومه من الخارج واكيد انها بأيعاز من الحوثيين لأنها تخدمهم..
..
اذا تكلمنا عن المسؤولين الحوثيين والمؤتمريين وفسادهم واحتقارهم لصبر هذا الشعب بحيث عملوا على ترتيب اوضاعهم الشخصية ولم يقوموا بأي خطوه لا من ناحية توفير خدمات الناس ولا احتياجاتهم ولا مرتباتهم ولا أي خطوه واحده تدل على ان لديهم نية بناء دوله او تثبت انهم قيادات تعمل برؤية ومشروع وطني يخدم البلد وتبني للناس الثقة بهم كقوى مسيطرة وسلطه واقعية تستحق ثقة الناس بها وتعيد للموظف والجندي والعامل ثقته بوجود سلطه ودوله ومؤسسات وان اليمن بقيادتهم في خير بل على العكس اثبتوا فشلهم الذريع وأكدوا ان تحالفهم وتقاسمهم لما يأتي للتنافس في مابينهم من ينجز اكثر من يخدم اكثر من يقدم اكثر من يعمل لمضلحة الشعب والوطن اكثر بل جاء لمن يسرق اكثر من ينهب اكثر من يجمع اموال اكثر من يسبق الأخر بالسيطرة على الموارد اكثر من يكون شاطر بالسلب اكثر من يكذب على الناس اكثر .... يقولوا حملة ممنهجه مدعومة من الخارج تستهدف شق الصف الملعون ابن الملعون وتستهدف الأساءة والتشوية للمجلس السياسي والحكومة واكيد خلفها محمد علي الحوثي ولجنته البقرية السرقانية من شان ترجع السلطة لهم ..

اذا تكلمنا عن اي حاجه اي حاجه ان شاء الله نتكلم عن جزر المالديف قالوا حمله ممنهجة مدعومة ومدفوعة من الخارج تستهدف الاساءة والتشوية والشق وتخدم علان وزعطان وصياد وام الصبيان.

الله يلعن ابوه صف مشقوق من بيت ابوه وما يحتاج لمؤامره لشقه واذا كان وفيه من بيشقه فهي تضرفاتكم الطرفين بأظهاركم لشيء وابطانكم لشيء اخر برفع شعارات غير والعمل بشيء غير وصوركم اللي بيحاول البعض تشويهها مافيش احد بيشوها اكثر منكم بأدعائكم الشرف وانتم لصوص بطرح برنامج كذب والتنفيذ صفر بتقاسمكم الموارد وماتبقى بضرع هذا الوطن الذي يحتضر من حليب بينما يموت الناس جوع بسرقكم بمحاولاتكم المتواصلة والمتكرره الجام الناس وتخويفهم وقطرنتهم بسليط محاولات شق الصف الوطني وتهم العمالة ومدعوم من الخارج والمخططات الاستخباراتية لتدمير الصف الوطن ...

صفكم مشقوق من نفسه وسباقكم المحموم وتنافسكم من ينهب اكثر من يسرق اكثر من يستولي اكثر من يقع حاذق اكثر من يهمش الاخر ويتصدر المشهداكثر قسمته نصين وسرحته فتوت.

صوركم الملائكية ووطنيتكم المزيفة مشوهة من نفسه
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)