shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 04-أغسطس-2017
صنعاء نيوز -

لقي 7 أطفال مصرعهم في قصف مكثف نفذته مقاتلات التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة ضد تنظيم "داعش" في سوريا.

وأفاد نشطاء سوريون أمس، بمقتل 8 مواطنين، سيدة و7 أطفال جميعهم من أسرة واحدة، جراء قصف نفذته مقاتلات التحالف الدولي على مناطق في مدينة الرقة معقل تنظيم "داعش" في سوريا.

وأضاف النشطاء أن التحالف نفذ 44 غارة جوية على أحياء مدينة الرقة خلال 48 ساعة، مشيرين إلى أن الطيران استهدف حي جامع الإمام النووي.

كما أكدوا سقوط قتلى وجرحى جراء قصف جوي من قبل قوات التحالف على حارة البدو وحي الثكنة في مدينة الرقة.

إلى ذلك، أفاد النشطاء بأن اشتباكات عنيفة لا تزال مستمرة بين "قوات سوريا الديمقراطية" المدعومة بالقوات الخاصة الأمريكية من جانب، وعناصر تنظيم "داعش" من جانب آخر، تزامنا مع قصف من قبل قوات عملية "غضب الفرات" وقصف آخر من قبل طائرات التحالف الدولي على محاور القتال ومناطق سيطرة "داعش" في المدينة.

وأشارت المصادر إلى وجود خسائر بشرية في صفوف طرفي القتال.



المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
التعليقات
quidkwzxhsr (ضيف)
06-07-2018
6NJUhe nkrpzizcojxz, [url=http://awuwtczaqndt.com/]awuwtczaqndt[/url], [link=http://nacpbvjmgzde.com/]nacpbvjmgzde[/link], http://slkuxqosoydg.com/


ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)