shopify site analytics
جميح يكتب : عن الأمن القومي والأخطار المحدقة - اليونسكو تعمل على إعداد قوائم لحصر التراث المنهوب من اليمن - ضبط معمل لاعادة تصنيع وتدوير زيوت الطبخ الفاسدة بصنعاء - الرويشان يكتب : قمة البحرين .. هوامش سريعة - الشاب عادل الماوري يودع العزوبية الثلاثاء المقبل تهانينا - العلي يحتفل الجمعة القادمة بزفافه بقاعة الفيروز بالحصبة - النوايا الحقيقية للولايات المتحدة من وراء الميناء العائم في غزة - روسيا تطور مادة لترميم كلي للعظام - العلاقة الودية بين بوتين وشي جين بينغ تمثل كابوسا استراتيجيا لواشنطن - 10 دول عربية تشارك بمسابقة ملكة جمال العرب بأمريكا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 04-أغسطس-2017
صنعاء نيوز -

خاص /#صنعاء_نيوز

قال وزير الصحة بحكومة الشباب الدكتور عمر العريقي على إن الحملة المعنية بتوزيع المحاليل الطبية للمصابين بوباء الكوليرا التي تنفذها وزارة الصحة بحكومة الشاب قد استهدفت عددا من المحافظات ولا زالت مستمرة في مختلف المحافظات.

وأضاف العريقي في تصريح لموقع #صنعاء_نيوز على إن الحملة قد استهدفت في الفترة الماضية مراكز أمانه العاصمة ومحافظة إب والمحويت والحديدة وذلك حسب أولوية تفشي الوباء فيما ستستهدف الحملة القادمة التي تنفذها وزارة الصحة بحكومة الشباب ستشمل محافظة حجة وعمران وتعز وعدداً من المحافظات اليمنية التي يفتك بأبناءها ذلك الوباء الخبيث.

وأكد الدكتور العريقي على أن حملة توزيع المحاليل الخاصة بمكافحة وباء الكوليرا أتت بجهود ذاتية وتفاعل بعض الخيريرن والمبادرين من مختلف الشرائح المجتمعية.


هذا فيما دعاء العريقي جميع أبناء الشعب اليمني إلى توحيد الجهود التي من شأنها الحد من إنتشار هذا الوباء سوى بالتوعية المجتمعية الهادفة إلى الالتزام بالنظافة الشخصية وعزل المصابين والوقاية من مسببات الوباء وإنقاذ حياة من أصيبوا وذلك بإتباع الإرشادات الطبية الخاصة التي توضح ماهي الإجراءات الأولية عند الإصابة.

وطالب الدكتور العريقي المجتمع الدولي على أن ينظروا إلى اليمن بعين الإنسانية وان تكون المفاوضات هي من أجل العمل الإنساني وليس السياسي فقط.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)